سبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز زوجه سمير غانم وكيف نعاها محبيها

دلال عبد العزيز

مصر – أوجه الحقيقة

توفييت قبل ساعات الفنانة المشهورة دلال عبد العزيزلتنتقل بجوار زوجها الفنان سمير غانم بعد صراع طويل من المرض عن عمر يناهز 61 عام.

حيث كانت تعاني منذ فترة وجيزة من مرض كورونا، أصيبت به بعد انتهائها من تصوير مسلسل “ملوك الجدعنة” ونقلت على إثرإصابتها للعناية المكثفة وظهرت شائعات حول وفاتها ولكن كانت غير صحيحة وتم تأكيدها اليوم من قبل عائلتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي رحمها الله وأحسن مثواها.

ونشر الإعلامى رامي رضوان زوج ابنتها “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز محبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة”

جنازة دلال عبد العزيز

كان من أبرز حضور جنازة دلال عبد العزيز إلهام شاهين ومحمد الشنقيقري وهالة سراحان وكان ابنتها إيمي ورامي رضوان والفنان حسن رضوان ومن المقرر دفنها بجوار زوجها سمير غانم

إيمي سمير غانم

فيما كتب الفنان حسن الرذاذ زوج ابنتها ايمي غانم وعبر عن صدمته وعدم تصديقه للخبر ونعاها بأمي الغالية ولم اردى منك إلا كل خير ترحم عليها قائلاً ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة وحتوحشينا كتير

الجدير ذكره أن الفنانة الراحلة أُصيبت بكورونا قبل 3 شهور وتدهورت حالتها الصحية ودخلت للعزل الإنفرادي وعانت من مضاعفات شديدة في الرئة وكانت بحاجة للأكسجين بشكل كبير ومستمر مما أستدعت حالتها الصحية الاجهزة والعناية المكثفة قبل رحيلها في النهاية.

مواليد دلال عبد العزيز 

بدأت الفنانة الرااحلة دلال عبد العزيز مسيرتها الفنية عام 1977 حيث شاركت بأدوار صغيرة في مسلسل بنت اليوم مع الراحل سمير غانم وفي عام 1984 تزوجت سمير غانم وأنجبت ابنتين منه وتابعت مسيرتهما والتحقتا بالتمتثيل.

كما شاركت عبد العزيز بالعديد من الافلام والمسرحيات مثل مسلك أبواب المدينة وعالم العم أمين ودعوني أعيش وليالي الحلمية وأخر أعمالها كانت “ملوك الجدعنة” وغيرها الكثير من المسلسلات

إقرأ أيضاً: حقيقة وفاة المصري أحمد السقا الذي تصدر تريند السوشيل شه