شرطة دبي تقبض على زعيم عصابة كامورا الإيطالية

زعيم عصابة كامورا
أوجه الحقيقة

شرطة دبي تطيح وتسقط زعيم عصابة كامورا ومسؤول عمليات القتل في كامورا الإيطالية.

ألقت شرطة دبي القبض على “رافاييل امبريال” زعيم عصابة كامورا الإيطالية و”رافاييل ماوريلو” مسؤول عمليات القتل في العصابة الضالعة بتهمة ارتكاب جرائم اتجار مواد مخدرة وسلاح غير مرخص عبر الحدود الدولية.

كما ويهربون المطلوبين للسلطات الأمنية في إيطاليا والصادر بحقهما نشرة دولية حمراء “الإنتربول”.

أطاحت شرطة دبي على الرغم من تخفيه باسم غير حقيقي وشخصية غير حقيقة واختار اسم “أنطونيو روكو” واستخدم أساليب تمويه وكان يعيش في مكان مستقل ولم يسجل عنوان واضح في الدولة له حتى لا يتم الإمساك به.

مافيا كامورا

أوضحت شرطة دبي أن زعيم العصابة من أصول إيطالية مواليد مدينة نابولي ينتمي للعصابات الإجرامية منذ صغره وانضم لعصابة مشهورة في إيطاليا وأصبح زعيمها.

يعتبر من أخطر تجار المخدرات دولياً ومطلوب لمديرية مكافحة مخدرات إيطاليا في منطقة نابولي.

إقرأ أيضاً: شرطة استراليا: القبض على أخطر زعيم عصابة مخدرات عبر حيلة ماكرة

عصابة كامورا

أكد قائد شرطة دبي “عبدالله المري” أنه تم القبض على المجرمين إمبريال وبرفقته مسؤول عمليات القتل بدعم وتوجيه من فريق الشيخ آل نهيان في العمل على القضاء على كافة الجرائم واتخاذ التدابير القانونية بحقهم وجاء بعد متابعة حثيثة ومراقبة للعصابة ومتابعة تحركاتهم الإجرامية إلى أن تم الإمساك بهم.

مكما عمل فريق العمل على تسخير أحدث تقنيات التكنولوجيا والذكاء الصناعي الذي ساهم في تحديد هوية زعيم العصابة وتحديد مكان إقامته إلى أن تم ضبطه مع مرافقه.

كما وأكد مدير شرطة دبي أن ملف إمبريال ومرافقه انتقل للنيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم وفق القانوني الدولي بشأن الجرائم 

 

 

 

 

شرطي دبي تمكنت من إلقاء القبض على المتورطين في 24 ساعة فقط.