شقيقة العريس تتدخل…وتهديدات لناشرة الفيديو (فيديو)

عروس الاسماعيلية
أوجه الحقيقة

لم تنه الضجة التي أحدثتها واقعة عروس الإسماعيلية، بعد انتشار فيديو ضرب العريس لعروسه يوم زفافهما في الشارع، ورغم نفي أسرة العريس صحة الواقعة وما تم تداوله في الفيديو، وعقب إعلان مصورة الفيديو تعرضها لتهديد من عائلة العروس، برز في الإبان مقطع فيديو جديد كشف معطيات أخرى حول الحادثة.

ونشر ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يُظهر شقيقة العريس وهي بصدد ضرب العروس ودفعها على الأرض، فيما حملها زوجها بقوة ودفعها بعنف إلى داخل السيارة، بعد أن هدد الحاضرين بعدم التدخل.

فيديو الاسماعيلية

لم تقف وقائع الحادثة عند حدود تعنيف الزوج لزوجته، بل شملت الواقعة تهديدا لصاحبة مقطع الفيديو المصور الذي يثبت عملية الضرب، حيث قالت أميرة عبد الحكيم مصورة الفيديو لـ”العربية.نت”، إنها شاهدت الواقعة صدفة خلال تواجدها في شرفة منزل بشارع السلطان حسين، فصورتها ونشرتها على مواقع التواصل تعاطفا مع العروس، لكنها فوجئت بتلقي تهديدات، وادعت عائلة العريس أن الواقعة لا أساس لها من الصحة.

بينما كشف والد العريس إن العروس ابنة شقيقه، أن ما حدث كان نتيجة سوء تفاهم عادي وبسيط، مبيناً أن الصلح تم بين العروسين، وعادا لمنزل الزوجية على أن يسافرا لقضاء أسبوع العسل في مدينة شرم الشيخ.

 

عروسا الإسماعيلية يخرجان عن صمتهما ويكشفان