غضب بنزيما من منتخب فرنسا يمتد إلى اللاعبين في “انستغرام”…ماذا يحدث في حسابه؟

بنزيما انستقرام

أوجه الحقيقة

لم تتوقف نيران غضب النجم الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، من منتخب فرنسا عند حدود الإعلان عن الاعتزال الدولي، بل امتدت لتشمل تصفية “الصداقات” في الحسابات الافتراضية، حيث أقدم النجم بنزيما على إلغاء متابعة جميع لاعبي “الديوك” الحاليين باستثناء 5 لاعبين، وذلك في أعقاب الضجة الكبيرة التي رافقت “إقصائه” من قائمة المنتخب في مونديال قطر 2022.

وفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فقد ألغى كريم متابعة أغلبية زملائه في المنتخب الفرنسي، بينما احتفظ بخمس منهم في ريال مدريد إدواردو كامافينغا أوريلين تشواميني، إضافة إلى رفائيل فاران وكيليان مبابي وماركوس تورام.

كما حافظ بنزيما على متابعته لمدربه السابق زين الدين زيدان، الذي ترجح تقارير إعلامية أن يكون بديلاً لديدييه ديشان في صورة إقالة الأخيرة من تدريب المنتخب الفرنسي.

ويأتي هذا الإجراء الالكتروني لبنزيما عقب إعلان مهاجم ريال مدريد قبل أيام اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، بعد خسارة “الديوك” في نهائي المونديال أمام الأرجنتين.

ونشر بنزيما (35 عاماً) عبر حسابه في موقع “انستغرام”، صورة له بقميص منتخب فرنسا، قائلاً: “لقد بذلت الجهد والأخطاء حتى وصلت إلى ما أنا عليه اليوم وأنا فخور لذلك.”

وتابع: “كتبت قصتي التي انتهت.”

ويذكر أن النجم الفرنسي كريم بنزيما غاب عن نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي أقيمت في قطر، بسبب تعرض لإصابة أثناء تدريبات المنتخب الفرنسي، ليغادر مقر بعثة المنتخب قبل يومين من أول مباراة لفرنسا في المونديال، وسط جدل بشأن استبعاده و “مؤامرة” إقصائه من البطولة.