في مواجهة ودية…ثلاثية مصر تطيح بجنوب السودان (فيديو)

منتخب مصر والسودان

أوجه الحقيقة

انتصر منتخب مصر على ضيفه فريق جنوب السودان بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على أرضية استاد القاهرة.

ويواصل منتخب الفراعنة تحت قيادة المدير الفني للفريق البرتغالي روي فيتوريا، حلقات الفوز في جميع مبارياته السبع الأولى التي أجراها المنتخب المصري على الصعيدين الرسمي والودي.

وبادر اللاعب مصطفى فتحي، افتتاح النتيجة لمنتخب مصر، بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد أن حول تمريرة تلقاها من كهربا، إلى كرة سكنت شباك حارس جنوب السودان.

وفي الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول، عزز محمود كهربا تقدم الفراعنة بالهدف الثاني مستفيداً من تمريرة أرسلها تريزيجيه، ليسدد الكرة بطريقة بارعة هزت شباك الخصم.

واكتملت معالم ثلاثية النصر المصري بهدف ثالث أضافه تريزيجيه في الدقيقة 72 من المباراة، وبذلك انتهت المواجهة الودية بين الفريقين بفوز منتخب مصر مع المحافظة على نظافة شباكه.

وللإشارة فإن هذا اللقاء الأول الذي يجمع المنتخب المصري بنظيره الجنوب سوداني.

ويذكر أن المنتخب المصري ضمن تأهله إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، بعد فوزه على غينيا 2-1 في الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة بالتصفيات، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط عن غينيا.