ليفربول يسدل الستار على مصير عقد محمد صلاح وهكذا كان أول تعليقه

أوجه الحقيقة

بعد مدّ رياضي وجزر تفاوضي، حسم نادي ليفربول الانجليزي، مصير الجدل الذي أثاره عقد النجم المصري والدولي، محمد صلاح، عقب موجة من التكهنات بشأن مستقبل صلاح مع ناديه.

وبإعلان رسمي من ليفربول، اليوم الجمعة، أسدل الستار لفائدة محمد صلاح بتجديد عقده مع ليفربول حتى شهر يونيو 2025، دون الكشف عن القيمة المالية للعقد.

وأفادت تقارير صحافية أجنبية بأن صلاح أصبح اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ ليفربول بمقتضى عقده الجديد مع النادي الانجليزي.

وكشف فابريزيو رومانو، وكيل أعمال اللاعبين الشهير، عن مضمون عقد صلاح الذي يضمن حصوله على راتب أسبوعي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني.

وقال رومانو، في تغريدة على حسابه الخاص بموقع “تويتر”، إن الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، لعب دوراً كبيراً في المفاوضات بين محمد صلاح وليفربول، حيث أقنع النجم المصري بالاستمرار مع الفريق، على اعتباره عنصراً أساسياً في خطط النادي ومشروعه المستقبلي.

عقد محمد صلاح مع ليفربول 2022

وفي تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، علق النجم محمد صلاح  على عقده مع ليفربول عهدته الرياضية مع ناديه قائلا: “أشعر بسعادة بالغة، وأعتقد أن هذا يوم سعيد للجميع في ليفربول، أتطلع للفوز بالمزيد من الألقاب مع النادي. استغرق الأمر بعض الوقت، ولكن كل شيء الآن أصبح على ما يرام”.

وتابع: “كان ليفربول قريباً من تحقيق الرباعية في الموسم الماضي، إلا أننا فقدنا بطولتين في أيام قليلة، وأعتقد أننا في وضع قوي للمنافسة بشدة على جميع الألقاب مستقبلاً. لدينا صفقات جديدة، وسوف نعمل بقوة للفوز، ولدينا رؤية واضحة وجيدة كي نسعى لتحقيق الألقاب مجدداً”.