مأساة تهز الدقهلية…أم تلقي بطفليها من الشرفة لسبب صادم

حادثة الدقهلية
أوجه الحقيقة

أستيقظ سكان محافظة الدقهلية في مصر، السبت، على مأساة قصتها أم ألقت طفليها من شرفة شقتها من الطابق الثاني، نتيجة مرورها بأزمة نفسية بسبب مشاكل عائلية.

وأفاد أمن الدقهلية بأن الأم أقدمت على القاء طفليها من شرفة شقتها، بعد أن تخلى عنها زوجها وتزوج من أخرى، وفقاً لموقع “المصري اليوم”.

وأعلن اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، أنه تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة من أهالي منطقة الصفا، بقيام سيدة بإلقاء نجليها أحدهما رضيع من شرفة شقتها بالدور الثاني في الشارع.

وعلى إثر هذا البلاغ، انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، حيث تبين وفاة طفل رضيع عمره شهرين ونصف، بينما أصيب شقيقه الأكبر البالغ من العمر عامين، بإصابات خطيرة استوجبت نقله إلى مستشفى الأزهر، فيما تم نقل جثة المتوفى إلى مستشفى جمصه.

ووفقاً لتحقيقات أمن الدقهلية، تبين أن والدتهم وتدعى نيڤين عبدالله ابراهيم 20 سنة، ربة منزل وتم القبض عليها، إذ أكدت أنها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب ضغوط الحياة ومشاكلها مع زوجها الذي تخلى عنها وتزوج من أخرى وعجزها عن تحمل مسؤوليتهما بمفردها، فقامت بإلقائهما من الشرفة للتخلص منهما.