محمد بن زايد والشيوخ الإماراتيين يشهدون “أفراح آل نهيان” (فيديو وصور)

أوجه الحقيقة

شهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الخميس، “أفراح آل نهيان” بمناسبة زفاف الشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان على كريمة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان “الشيخة مريم” وايدزفاف الشيخ ز بن منصور بن زايد آل نهيان على كريمة الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان “الشيخة ميرة”.

وأقيم أمس الخميس عرس جماعي لعدد من أبناء الوطن في قصر الحصن في أبوظبي، بحسب ما أوردت وكالة أنباء الإمارات “وام”.

وبهذه المناسبة، هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي والشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بزفاف أبنائهم، سائلاً الله تعالى أن يبارك في أفراحهم ويديم الفرحة والسعادة عليهم وعلى عائلتهم.

وشدد الشيخ محمد بن زايد على أهمية بناء أسر قوية متماسكة تساهم في المحافظة على قيم مجتمع الإمارات وتعزز من نسيجه ومتانته.

إلى ذلك، عبر العرسان وذووهم عن سعادتهم بهذه المناسبة وشكرهم وتقديرهم للشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيوخ لمشاركتهم أفراحهم ومناسباتهم، مشيرين إلى أهمية الأعراس الجماعية ودورها في تعزيز قيم التعاون والترابط الأسري في مجتمع الإمارات والمحافظة على تقاليده الأصيلة وعاداته المتجذرة.

وتميز حفل الاستقبال بعروض من الفنون الشعبية الإماراتية واللوحات التراثية والأهازيج التي تعبر عن هذه المناسبة السعيدة.