محمد عبود الكعبي…قصة وفاة المواطن التي أحزنت قلوب الإمارات

محمد عبود الكعبي

أوجه الحقيقة

طغى الحزن على تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في الإمارات خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول خبر وفاة المواطن الإماراتي محمد عبود الكعبي، بعد العثور عليه على شاطئ إحدى جزر العاصمة أبوظبي.

وأعلنت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، اليوم الاثنين عثورها على جثمان الشاب المواطن محمد عبود الكعبي، البالغ من العمر 31 عاما، على شاطئ إحدى جزر أبوظبي، عقب عمليات إنقاذ انطلقت منذ مساء يوم السبت الماضي.

وتعود أطوار قصة وفاة الشاب محمد عبود الكعبي إلى خروجه صحبة عدد من أصدقائه في نزهة بحرية لإحدى جزر أبوظبي،  وإثر وصولهم قرروا السباحة في الفترة المسائية، لكن تفاجأ أصدقاء الكعبي باختفائه فجأة عن أنظارهم.

ومنذ لحظة الاختفاء بدأت علمية البحث عنه والاتصال بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي التي تدخلت على وجه السرعة واتخذت التدابير اللازمة في البحث عن الشاب المفقود الذي عثر على جثمانه صباح الاثنين.

وكان المذيع في تلفزيون دبي محمد الكعبي نشر تغريدة على حسابه في “تويتر” أمس الأحد قال فيها: “اللهم إنا نسألك بعظيم لطفك وواسع رحمتك أن تلطف بحال صديقي وأخي محمد عبود الكعبي.. اللهم كما نجيت يونس في بطن الحوت وكما نجيت يوسف من غيابة الجب، نجّي محمد من ظلمات البحر وأعده إلى أهله سالماً معافى نسألكم الدعاء الخالص له .. مفقود في البحر من أمس ولا زالت عمليات البحث مستمرة.”

ولقيت تغريدة المذيع الإماراتي تفاعلاً واسعاً، حيث كانت أغلب تعليقات المغردون  دعوات بحفظ المفقود ورده سالماً إلى عائلته.

إلا أن بعد ساعات، أعلن محمد الكعبي المذيع الإماراتي خبر وفاة المفقود محمد عبود الكعبي.

ومن هذا الخبر المحزن، نعى الناشطون على موقع “تويتر” وفاة الشاب الكعبي، سائلين الله أن يتغمد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يرزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.