مفاجأة صادمة يكشفها زوج “سيدة النعناع”

زوج سيدة النعناع
أوجه الحقيقة

في إطار حق الرّد، خرج أحمد حمدي محمد كمل، زوج منار، المعروفة إعلامياً بـ”سيدة النعناع”،عن صمته وكشف للإعلام المصري حقيقة الأقوال والتصريحات التي كشفتها زوجته.

وأفاد الزوج لصحيفة “الوطن”، أن زوجته ادعت عليه من خلال اتهامها له بضربها وتركها دون إنفاق منذ الشهر الأول لحملها، نافياً أنه اعتدى عليها بالعنف، مشيراً إلى أن المشاكل التي وقعت بينهما تعود إلى سبب آخر لا يتعلق بالضرب.

وقال في رده على اتهامات زوجته: “هي بتقول إنها سابتني من شهر وإني كنت بضربها في الشهر اللي حملت فيه، وده كلام مش مقنع لأن الحمل بيبان من شهرين أو 3 شهور،  وحكاية الضرب دي محصلتش وأنا بنفيها تماما، أنا مضربتهاش خالص وهي زعلت وسافرت لأنها كانت عايزة شقة في منطقة المرج جنب أمها أو في منطقة الخصوص جنب عمتها”.

وأضاف متسائلاً: “إزاي أجيب شقة في القاهرة وأنا شغلي في الغردقة، هو ده محور خلافنا وهي عصبية جدًا فوق ما أي حد يتصور، واتغيرت بعد الجواز لأنها كانت اتمكنت”.

وأشار زوج سيدة النعناع، أنه بادر بالصلح أكثر من مرة لكنها رفضت وقال: “رحت أجيبها كذا مرة وأخدت ابن خالي معايا وكان عضو مجلس شعب وناس كتير كبارات راحوا معايا”. وأوضح الزوج أن عمها الوحيد الذي كان يدعمه وشاهد على أنه لم يقصر في حقها: “كنت سايب فلوس الولادة معاه عشان تولد في مستشفى خاص وزعلت منه لأنها ولدت في مستشفى عام رغم إن الفلوس اتبقت معاه.”

وواصل زوج “سيدة النعناع” في رواية تفاصيل أزمته مع زوجته، حيث كشف تفاصيل ولادة زوجته منار بأنه دفع تكاليف العملية بالكامل: “وبعد ما ولدت جالي تليفون وروحت سجلت الطفل وبعت لها فلوس وعندي وصولات بالفلوس دي، وأختي شاهدة على ده لأني كنت بدي فلوس لأختي تبعتها بالبريد”.

تعاطف واسع النطاق مع سيدة النعناع في مصر (فيديو)