من الوريد إلى الوريد…مذبحة فتاة جامعة المنصورة “الدموية” تهز مصر ومعلومات تكشف الأسباب (فيديو)

مصري يذبح طالبة في الجامعة

أوجه الحقيقة

هزت جريمة ذبح بشعة جامعة المنصورة شمالي العاصمة المصرية القاهرة، بعد إقدام طالب على قتل زميلته بطعنات بسكين وذبحها ظهر الاثنين في الشارع أمام المارة.

وبحسب شهود عيان ومصدر أمني تحدثوا لموقع “سكاي نيوز عربية”، فإن الجريمة الفظيعة فجأت المارة الذي رأوا الطالب وهو يمسك سكينا أمام بوابة “توشكى” بشارع كلية الآداب بمحافظة الدقهلية، حيث انهال على الفتاة “نيرة أشرف” بالطعن بمجرد مغادرتهما البوابة إلى حين سقطت على الأرض فذبحها.

وبعد هذا المشهد المأساوي، تجمهر المارة والأهالي وتمكنوا من السيطرة على المتهم وانهالوا عليه ضربا حتى وصلت الشرطة وأنقذته من أيديهم.

فتاة المنصورة

ونقل موقع “سكاي نيوز عربية” دوافع القاتل وفق معلومات الأولية، حيث أن الدافع وراء الجريمة غير الأدمية هو رفض الضحية الزواج منه.

وكشف مصدر أمني للموقع أنه “وفقا للتحريات الأولية التي رصدت من زملاء وأصدقاء المتهم والضحية، تبين أن الطرفين من نفس القرية في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وكذلك يدرسان معا في الفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة”.

تفاصيل صادمة جريمة هزت مصر داخل مول شهير لفتاة عشرينية

كما أشارت التحريات إلى أن “المتهم كان يحب الضحية وعرض عليها الزواج أكثر من مرة لكنها أبلغته بأنها لا تفكر في الزواج حاليا”.

وصرح شهود عيان في التحريات المبدئية عن وجود خلاف بين المتهم عادل شوهد والضحية نيرة أشرف قبل الحادثة، حيث شوهدا وهما يتشاجران مع الفتاة قبل الخروج من الجامعة.