نييلي كريم تروي هجوم الرجال على “فاتن أمل حربي”

الهجوم على مسلسل فاتن أمل حربي
أوجه الحقيقة

أفادت الفنانة نيللي كريم في تصريحات إعلامية، بأنها تعرضت لعاصفة من الانتقادات والاتهامات التي وُجهت لمسلسها الجدل “فاتن أمل حربي”، موضحةً أن مصدر هذه الانتقادات بعض الرجال الرافضين لحقوق المرأة الشرعية في الحياة خاصة ما تواجهه حياة المطلقة.

وقالت نيللي كريم: “فيه هجوم كبير من الرجال على المسلسل لأن البطلة تطالب بحق المرأة.”

وأردفت: “هناك العديد من النساء اللاتي لم يحصلن على حقوقهن حتى الآن.. فاتن أمل حربي قامت برفع قضية على القانون.. بنفس ذات القانون أيضاً.”

وردت كريم عن الهجوم الذي طال مسلسلها في جدل بسبب تآويلات النصوص الدينية: “مفيش أي سبب يحرم السؤال وفاتن أمل حربي تريد أن تعلم إن كان ربنا حلل ذلك أم حرمه.. وفي ظل الظروف والتقدم الذي تعيشه مصر في الفترة الحالية الأفضل خاصة القوة الناعمة.”

هجوم متابع على نيللي كريم بسبب المسلسل

ووفقاً لما نقلته “بوابة الأهرام” المصرية، كانت نيللي قد ردت على رجل متابع لها وجه لها دعوة بالموت، وذلك اثر نشرها صورة لمنشوره دعا فيه بالموت عليها  وعلى الإعلامية رضوى الشربيني، بسبب مسلسلها “فاتن أمل حربي”.

وورد في المنشور الذي كتبه المتابع عبر “فيسبوك”: “منك لله يا شيخة… ربنا ياخدك إنتي ورضوى الشربيني في يوم واحد”، لتردّ نيللي كريم عليه قائلةً: “أشكرك جداً… رمضان كريم.”

ويُشار إلى أن مسلسل “فاتن أمل حربي” من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وبطولة الممثل شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، جيلان علاء وفادية عبدالغني.

انتفاضة الأزهر على “فاتن أمل حربي” وتحذير شديد