“هذه هي…إلعبوها” أول تعليق للفنانة هيفاء وهبي على جدل صورتها في السعودية

رد هيفا وهبي على صورتها

أوجه الحقيقة

بعد عاصفة الانتقادات وحملة التنمر التي طالت صورتها “المفاجئة” قبل انطلاق حفلها في السعودية، خرجت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي عن صمتها لترد على الضجة التي أحدثتها صورها خلال الندوة الصحفية التي عقدتها قبيل حفلها الأخير الذي أحيته في المملكة ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقالت وهبي في مداخلة هاتفية عبر برنامج “الحكاية” مع الإعلامي المصري عمرو أديب: “لا يستوقفني مثل هذا الموضوع لأن الأمر قد يحدث مع أي أحد”.

وأردفت: “الرد الحقيقي هو ظهوري أمام الملايين على الهواء مباشرة، هذه هي هيفاء شكلا وفنا”.

وأضافت: “لن يستوقفني موضوع بهذه التفاهة بالتأكيد، أو حملة مبرمجة وراءها أشخاص هذا هدفهم، لأنني في بلد راق جدا وفي حدث فني كبير أُحسد عليه، فمن الطبيعي ظهور بعض الأشخاص الذين يريدون القيام ببعض الحركات”، على حد قولها.

وأشارت النجمة اللبنانية إلى أنها “مستهدفة جدا” من قبل متقديها، قائلةً: “أنه كلما أعطاك الله تقدما في حياتك العملية سيظهر لك أشخاص دائما يحبون تشويه صورتك ويحفظوا الناس عنك صورة ليست صورتك، وأقول لهم: إلعبوها بشكل أكثر ذكاء في المرة القادمة، لأن ظهوري على المسرح هو الرد”.

ويُشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا قبل أيام صورا وفيديوهات للفنانة هيفاء وهي تظهر فيها بشكل غير معتاد، مقارنة بما كانت تظهر به على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت عليها هذه المرة “علامات التقدم في السن”.