“هكذا أمرني سبونج بوب” أم أمريكية تقتل ابنتها

ام تقتل ابنتها

أوجه الحقيقة

بعد عثور السلطات الأمريكية على جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات ملقاة داخل كيس قمامة، اعترفت الأم الأميركية القاطنة في مدينة ميشيغان، بقتلها لابنتها بعد أن “أمرها سبونج بوب بذلك وإلا ستواجه الموت” حسب قولها، وفق ما نشرته صحيفة نيويورك بوست الأمريكية.

وأفادت الصحيفة أن الأم التي تدعى، جاستين جونسون، والبالغة من العمر 22 سنة، أقدمت على طعن طفلتها، ساتون موسر، عديد المرات في 16 سبتمبر الفارط، بعد مرور يومين على عيد ميلاد الطفلة الثالث، ولتغطي عن جريمتها، وضعت الأم جثمان ابنتها في كيس قمامة أسود اللون، بعد أن كانت هذه الأم تعاني حسب شهادة المقربين منها، من ضغوطات نفسية وهلوسة لعدة أسابيع نتيجة عدم حصولها على مخدر الهيروين، بالإضافة إلى أنها تشكو من اضطرابات في النوم.

ووفق تصريح أدلى بيه المحقق في خدمات حماية الطفل في الولايات المتحدة، رايان إبرلين، بعد جلسة استماع أولية لشهادة الأم في حيثيات القضية، بين أن الأم حاولت الانتحار في منزل والدتها قبل أن تقتل طفلتها في اليوم ذاته.

وأضاف رايان إبرلين قوله:”أخبرتني أنها لا تتذكر تفاصيل ما حدث، وأنها كانت تعاني من الهلوسة بسبب نقص الهيروين وعدم النوم لمدة أسبوعين تقريبا.. وكانت تحصل على هلوسات من مشاهدتها للتلفزيون الذي أمرها بأن تقضي على حياة ابنتها أو يقتلونها”.

وحول صحة المعلومات التي تفيد أن الأم استجابت لأمر من كرتون “سبونج بوب”، أشار المحقق في خدمات حماية الطفولة، أن الأم القاتلة قالت خلال إفادتها، أن “سبونج بوب” كان يقول هذه الأشياء على التلفزيون ووفق توضيحها فإنها “إذا لم تفعل ما فعلته لابنتها لقتلوها، قالت إنها كانت خائفة على حياتها وقد فقدت عقلها”.