هل تتفوق حبيبة أبو هشيمة الجديدة بجمالها على ياسمين صبري بعد إطلالتها الجريئة؟ (صور)

حبيبة ابو هشيمة الجديدة

أوجه الحقيقة

بعد تصدره التريند على شبكات التواصل الاجتماعي قبل أسبوع،  عاد رجل الأعمال المصري وطليق ياسمين صبري، أحمد أبو هشيمة، إلى واجهة الأنظار ومحور الاهتمام من جديد، لكن هذه المرة ليس بعلاقته بزوجته السابقة صبري بل بارتباط عاطفي جديد طاف على سطح الأنباء المتداولة.

وفي هذا السياق، كشف إعلامي لبناني شهير أن رجل الأعمال المصري يعيش قصة حب جديدة، بعد طلاقه الرسمي من الفنانة ياسمين صبري قبل أسبوع.

وحول هوية حبيبة أبو هشيمة الجديدة، بين الإعلامي اللبناني، إيلي باسيل، أنها فتاة شابة تدعى مورينا تاراكو من أصول ليست عربية وتعيش في اسطنبول، مشيراً إلى أنها من كوسوفو وتبلغ من العمر 29 عاماً أي تصغر زوجته السابقة صبري بأربع سنوات.

وأزاح إيلي باسيل اللثام عن هوية حبيبة أبو هشيمة، ليوضح أنها ليست من المجال الفني، بل تعمل في مجال التجميل، وتملك عيادة تجميلية خاصة بها في إسطنبول.

وفيما يتعلق بحيثيات شرارة قصة الحب الجديدة لطليق ياسمين صبري، لفت الإعلامي اللبناني إلى أن أحمد أبو هشيمة تعرف عليها في الفترة الماضية عن طريق أصدقاء مصريين مشتركين بينهم، لتنطلق  قصة الحب الجديدة.

وعقب انتشار خبر حبيبة أبو هشيمة “بديلة ياسمين صبري”، سارعت الجماهير المتابعة لأخبار الثنائي المنفصل إلى البحث عن حسابها في موقع “انستغرام”، ومحاولة التعرف على جمالها الخاطف للأنظار الذي أضحى حديث المتابعين ومقارنتها بزوجاته السابقات.