“هو الفريق المفضل بالنسبة لي..وأشكر هيفاء وهبي”، أبو جبل يُفاجئ الزمالك

أبو جبل وهيفا وهبي
أوجه الحقيقة

علق محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، على المعلومات المتداولة بشأن مفاوضاته مع النادي الأهلي وإمكانية الحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد، خاصة بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وفي تصريح لبرنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة CBC المصرية، قال أبو جبل إنه “لم يحدث أي تواصل بيني وبين الأهلي في الفترة الأخيرة بشكل نهائي”، نافياً تحرّجه من أن يأخذ مكان الشناوي، بشرط أن يخدم ذلك مصلحة المنتخب.

وقال حارس مرمى الزمالك في حديثه عن فريقه الدولي الذي يفضله، إنه “من أكبر المشجعين لريال مدريد وهو الفريق المفضل بالنسبة لي في العالم كله، وأشكر هيفاء وهبي على متابعتها لي وأشكرها وأقول لها بالتوفيق”.

وفيما يتعلق بموقفه من التجديد للزمالك، قال محمد أبو جبل: “لم أحسم موقفي من التجديد للزمالك بعد، ولم أكن أحب الحديث في هذه النقطة، ولكني لم أفعلها من قبل أن أساوم النادي على الأموال، عندما رحلت عن النادي في عام 2014 تنازلت عن مبلغ كبير جداً لأرحل ولم أطالب به لأن الزمالك هو من صنع اسمي وشخصيتي، وكنت متأكد أنني سأعود للنادي من جديد وبالفعل عدت”.

وتابع أبو جبل: “عندما عدت إلى صفوف الزمالك لم أتحدث مع النادي عن الأموال إطلاقاً ووقعت على بياض وانصرفت، وبعدها علمت أن المبلغ لم يكن الذي كنت أتوقعه ومع ذلك لم اشتكي، قالوا لي أنت الحارس الثالث وتم وضع مستحقاتي على هذا الأساس، وعندما تحدثت الإدارة معي للتجديد قلت لهم أنتم رأيتم مستواي مع النادي وكل ما أطلبه التقدير المادي ليس أكثر”.

“أنا جزائرية حرة”…زوجة أبو جبل تثير جديلا (صورة)