والدا بيكيه يكشفان حقائق مدوية بشأن خلفية اعتزال ابنهما

سبب اعتزال بيكيه
أوجه الحقيقة

أثارت صدمة الاعتزال التي أعلنها قلب هجوم برشلونة، جيرارد بيكيه، الحيرة والتساؤلات المتعددة بشأن الدافع “المر” الذي أجبر البطل الإسباني على التخلي حلمه، وفي هذا الصدد، كشف والدا بيكيه عن علاقة شاكيرا بقرار الاعتزال.

وفي تصريح لصحيفة “ماركا” الإسبانية، رجح جوان بيكيه ومونتسبرات برنابيو والدا جيرارد بيكيه، أن يكون قرار الابتعاد عن كرة القدم الذي أعلنه ابنهما له علاقة مباشرة بمشاكله الأخيرة مع شريكته السابقة الفنانة الكولومبية الشهير شاكيرا، عقب 6 أشهر من انفصالها.

وقال والدا جيرارد: “بيكيه قرر مغادرة برشلونة الآن حتى لا يخرج من الباب الخلفي، لقد اتخذ القرار بحثاً عن الهدوء الذي يحتاجه لحل مشاكله مع شاكيرا.”

وكان الثنائي السابق بيكيه وشاكيرا قد توصلا إلى اتفاق يوم الثلاثاء بشأن حضانة طفليهما، إذ سيتم نقل الطفلان إلى ميامي الأميركية للعيش إلى جانب والدتهما.

وأعلن المدافع البرشلوني السابق جيرارد بيكيه اعتزال كرة القدم عن عمر 35 عاماً، قبل أن يختتم علاقته بأرضية الملاعب من خلال الحصول على بطاقة حمراء يوم الثلاثاء أمام أوساسونا، على الرغم أنه لم يلعب، لكن تقرير الحكم خيل مانزانو أشار إلى أن بيكيه تلفظ عليه بألفاظ نابية.

ويذكر أنه بعد 12 عاماً من الارتباط، انفصل بيكيه عن شركته شاكيرا مطلع يونيو من العام الحالي، ودخلا في سجالات قانونية تتعلق بحضانة طفليهما، قبل أن يتوصلا إلى اتفاق بعد أيام قليلة من إعلان بيكيه المفاجئ مغادر عالم الرياضة.