والد ميسي يدشن مفاوضات في السعودية بشأن نجله…فهل تلتحق أسطورة الأرجنتين بالدوري السعودي؟

انضمام ميسي لنادي الهلال
أوجه الحقيقة

تواترت التقارير الإعلامية الإنجليزية خلال الأيام القليلة الماضية بشأن صفقة انتقال أسطورة الأرجنتين وحامل كأس العالم قطر 2022، ميسي إلى الدوري السعودية وذلك عقب وصول خورخي ميسي، والده ووكيل أعماله، إلى الرياض لتدشين محادثات مع الهلال بشأن إمكانية انضمام نجله للنادي السعودي، بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويأتي وصول والد ميسي إلى العاصمة السعودية بعد أن أبدى نادي الهلال، المنافس المحلي لنادي النصر، اهتمامه بالتعاقد مع ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الهلال سيكون على استعداد لدفع نحو 300 مليون دولار سنويا للانتفاع بخدمات ميسي.

وعلى الرغم من تباين التقارير الإعلامية بشأن تمديد عقد بطل كرة القدم الأرجنتينية مع ناديه باريس سان جيرمان حتى عام 2024، علماً وأن عقد ميسي الحالي على وشك النهاية في سنة 2023.

وأضافت “ديلي ميل” أن نادي الهلال ممنوع حاليا من إضافة لاعبين جدد إلى قائمته حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن إدارة الفريق ترغب في التوقيع مع ميسي حالياً قبل انضمامه المتوقع في الصيف القادم.

ويُشار إلى أنه في صورة تمت صفقة ميسي إلى الهلال، فسيكسب الهداف العالمي أموالا أكثر بكثير من منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل مؤخرا للنصر السعودي بعقد يمتد لموسمين ونصف، وسيحصل “الدون” على 200 مليون يور سنويا.