الإمارات: محمد بن راشد يطلق “نحن الإمارات 2031”

مبادرة نحن الإمارات 2031
أوجه الحقيقة

أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، “نحن الإمارات 2031″، التي تمثل رؤية جديدة وخطة عمل وطنية تستكمل من خلالها دولة الإمارات العربية المتحدة مسيرتها التنموية للعقد القادم ونحو الخمسين عاماً القادمة.

وتشكل “نحن الإمارات 2031” عبارة عن برنامج تنموي متكامل أعدته الإمارات للسنوات العشر المقبلة، حيث يرتكز على القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والاستثمارية والتنموية ضمن ملف شامل ورؤية واضحة المعالم.

وتطمح دولة الإمارات من خلال هذه البرنامج إلى تعزيز مكانتها كشريك عالمي ومركز اقتصادي جاذب ومؤثر على المستوى الدولي، والعمل على إبراز النموذج الاقتصادي الناجح للدولة، وفق ما نقلت وكالة أنباء الإمارات “وام”.

نحن الإمارات 2031

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن “نحن الإمارات 2031” تمهد الطريق نحو مستقبل أكثر إنجازاً وتنمية للدولة، من خلال تعاون جميع الجهات والمؤسسات ضمن منظومة عمل واحدة لمواصلة مسيرة النجاحات والحفاظ على المنجزات الوطنية.

وقال الشيخ محمد بن راشد: “أطلقنا اليوم وضمن الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات “نحن الإمارات 2031″ والتي تمثل رؤيتنا الحكومية للعقد القادم..”

وأضاف: “أنهينا دورتنا الاستراتيجية السابقة في 2021 .. واليوم نبدأ مسيرتنا نحو قمم جديدة برئاسة ورعاية وقيادة أخي محمد بن زايد حفظه الله”.

وتابع نائب رئيس الإمارات قوله: “بدأنا في 2007 أول دورة استراتيجية للحكومة واليوم “نحن الإمارات 2031” تمثل مرحلة جديدة نحو مستقبل أكثر إنجازاً وضمن منظومة عمل واحدة وفريق واحد لمواصلة النجاحات”.

وأشار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى أن “”نحن الإمارات 2031″ تمثل رؤية وطنية ومرحلة جديدة تستكمل من خلالها دولة الإمارات مسيرة التنمية للعقد القادم وتتشارك في تحقيقها كافة جهات الدولة”.