تفاصيل خطيرة عن قتل الإخوان للرئيس السبسي…سياسي تونسي يكشفها

قايد السبسي

أوجه الحقيقة

ملفات غير واضحة يفتحها الرئيس التونسي محمد الهنتاني تؤذي قلب لإخوان الذي لطالما بدأ العالم بكشف حقيقته المرعبة.

قال الهنتاني المنتمي لحركة النهضة الإخوانية في تونس أنه نشاطه كان فقط مقتصر على الدعوة وتعرض لمحاولة اغتيال منها راشد الغنوشي.

كما وفتح الهنتاني ملف الرئيس التونسي الراحل قايد السبسي وأمد أنه تم تسميمه بأشعه فلاش قاتله وحذر من 3 أجهزة سرية بعد فتح ملفاتهم.

يعتبر الهنتاني سياسي وداعية كان ينتمي لحركة النهضة وتم سجنه بسبب انتماءاته وتوجهاته حاصل على الدكتوراه في القرآن الكريم، كما وكشف محاولات الاغتيال التي تعرض لها منها الغنوشي.

واستعرض تفاصيل اغتيال السبسي يوم اغتياله وأكد أن وفاته لم تكن عادية وأكد أنه لديه إثباتات تؤكد ذلك ولديه قانون يحميه من نفاذ المعلومة”.

وأردف قائلاً “ان السبسي قتل عندما أعلن أنه سيكشف ملفات سرية لحركة النهضة، يذكر أن قيشس سعيد اتعظ من قصة الراحل وصمت ولم يفعل، كما وأن تسميم السبسي وقع في القصر الرئاسي وتوفي في المشفى العسكري بالعاصمة عن طريق ضخ ميات قاتلة من الإشعاع النووي بمادة قاتلة.

كما وكشف أنه هو وقيس سعيد على مهددان بالاغتيال في الجهاز الجديد لحركة النهضة.

وقال لا أريد أن أتباكي مثل ما يفعلون ولكن صدقاً أنا مهدد بالقتل واستهدافي هو استهداف لعائلتي الصغيرة وعائلتي الكبيرة تونس، وأنا لم أعد أملك الحماية وتواصلت مع الرئاسة للحصول على حماية لصيقة بي