كيف تورط حزب الله في تهريب المخدرات إلى المملكة حقائق مخيفة

حزب الله

أوجه الحقيقة

علق صحفي لبناني خلال مداخلة حول حادثة تهريب المخدرات، حزب الله هو المتورط في عملية تهريب المخدرات إلى المملكة، وأن لبنان لا تصدر الرمان ، تتم زراعة الرمان خلال الموسم الحالي في لبنان.

وهناك معلومات بأن الرمان من سوريا وإيران، وأشار بأن هذه من أعمالهم؛ لمحاولة تهريب المخدرات إلى السعودية قائلا: “حزب الله يقوم بمعالجة الفواكه ويضع عليها علامات التصدير ثم يصدرها إلى الدول مستغلاً سهولة الحركة بين لبنان، وسوريا”.

وتابع: ” نعلم أن الحزب لديه فتاوى خاصة بالمخدرات حيث أن بعض الفتاوى الخاصة بالشيعة تعتبر بيع المخدرات للمجتمعات المعادية هو حلال وواجب ديني وأخلاقي ولا يتعارض مع مفهوم ما يسميه المقاومة “.

أهداف حزب الله

وأضاف خلال المداخلة: الحزب اليوم يركز نشاطاته بشكل كبير جدا في المنطقة العربية باعتبارها تؤمن له تمويل كبير وتؤمن له البعد الديني والاستراتيجي الذي يطمح إليه ويسعى من خلاله إلى تدمير الشعوب العربية والشباب الذي يمكن أن يقع فريسة للمخدرات.

وقال: ” هذا الحزب أصبح منظمة إجرام دولية أي أنه تجاوز مرحلة الإرهاب وتجاوزت خطورته مرحلة الأعمال العسكرية ليصبح هدفه تدمير الشعوب من خلال المخدرات لمصلحة ولاية الفقيه في إيران ومن أجل تمويل نفسه بعدما دمرت العقوبات الأمريكية مصادر تمويله من إيران أو حتى من دول أخرى بعد أن لاحقت الولايات المتحدة الأمريكية أذرعه وشبكاته في مختلف دول العالم “.