كيف كان تعليق الملك محمد السادس على مباراة المغرب وكرواتيا؟

تعليق ملك المغرب على خسارة المنتخب
أوجه الحقيقة

عقب نهاية مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022، التي جمعت بين المغرب وكرواتيا، وحقق من خلالها الكروات انتصاراً على حساب “أسود الأطلس”، علق العاهل المغربي، محمد السادس، على حصد المنتخب المركز الرابع.

وبعد انتهاء المباراة، بعث ملك المغرب برقية تهنئة لـ”أسود الأطلس” بمناسبة “الانجاز التاريخي غير المسبوق”، في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، وفق ما نقلت وسائل إعلام مغربية.

وقال الملك محمد السادس، في البرقية: “تتبعنا ببالغ السرور والابتهاج، مساركم المتألق في منافسات كأس العالم لكرة القدم 2022 بدولة قطر”.

وتابع القول: “تمكنتم عن جدارة واستحقاق من بلوغ الدور نصف النهائي، في أول وأبهى تألق من نوعه لكرة القدم المغربية والعربية والإفريقية، في نهائيات هذه التظاهرة الرياضية العالمية”.

“الفيفا” يمنح المغرب استضافة مونديال الأندية وكشف عن تعديل “جوهري” في نسخة 2025

وتوجه ملك المغرب بالشكر لمنتخب بلاده قائلاً: “عما أبدعتموه خلال هذا الملتقي الكروي الكبير، من أداء رائع وانضباط متميز، يعكس الاحترافية العالية والتنافسية القوية”.

وأكمل: “وإذ نجدد لكم إشادتنا البالغة وتهانئنا الحارة لكم، لاعبين ومدربا، وطاقما تقنيا وطبيا، فإننا ندعو الله أن يحفظكم وأن يلهمكم المزيد من التوفيق والسداد لمواصلة السير قدما، بنفس العزيمة والالتزام والروح التنافسية.”

وختمت برقية التهنئة بالقول: “وتحقيق المزيد من الإنجازات المشرقة والمشرفة لكرة القدم المغربية، في الملتقيات الرياضية القارية والدولية القادمة، لمواصلة إسعاد الجماهير المغربية العريضة، التي تعتز بإنجازكم وتناصركم داخل الوطن وخارجه”.