مقتل مسفر بن ناصر بن وقيان السنحاني القصة الكاملة

مقتل مسفر بن ناصر بن وقيان السنحاني القصة الكاملة
مسفر بن ناصر بن وقيان السنحاني

اوجه الحقيقةالسعودية

افادت مصادر صحفيه الكترونية مقتل مسفر بن ناصر بن وقيان علي يد طباخة اليمني  وذكر ملتقى قبائل شريف قحطان الرسمي عبر موقع “تويتر”، أنه سيتم تشييع جثمان الشيخ مسفر في الساعات القليلة المقبلة، وسط إجراءات وقائية معينة.

وضجت مواقع التواصل حول سبب وفاة الشيخ مسفر، إذ تداولت مصادر محلية أنباء تقول إن السنحاني قتل على يد يمنيين أحدهم طباخه.

وحسب صفحة “منصات قحطان الإعلامية” عبر “تويتر” أنه تم القبض على قتلة الشيخ مسفر بن ناصر  في عقبة مركز مربه في أسفل عقبة ضلع، بينما لم يتم إصدار أي تعليق رسمي حتى الآن.

وعرف الشيخ مسفر في السعودية والخليج كأحد أبرز شيوخ قبائل قحطان كما اشتهر بأعماله الخيرية الكثيرة والطيبة، وأطلق رواد “تويتر” عقب وفاته وسم “وفاة الشيخ مسفر بن وقيان واظهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الحزن الشديد على وفاة الشيخ مسفر بن وقيان.”

تدوال مقتل مسفر بن ناصر بن وقيان

هذا و وكشفت حسابات أخرى أن الشرطة تدخلت وألقت القبض على واحد من الجناة عالأقل. ونشر مغردون على ”تويتر“ مقاطع للراحل مشيدين بطيبته على حد وصفهم.

وقال غانم القحطاني عبر تويتر: رحم الله صاحب القلب الطيّب والكريم ابن الكرام، عّم زوجتي مسفر بن ناصر بن وقيّان، داعيا له بالمغفرة والرحمة وأن يلهم الله أهله وعائلته الصبر والسلوان في هذا المصاب.

وأضاف مشعل آل دحباش على حسابه بـ “تويتر”: حسن الله عزاكم ياسنحان خاصة و قحطان عامة في وفاة المغفور له بأذن الله الشيخ مسفر بن ناصر بن وقيان، تغمده الله بواسع رحمته وألهم ذويه الصبر والسلوان.

وقال حساب يدعى “أبو عمر”، على “تويتر”: إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحم الله المحامي الشرعي الشيخ مسفر بن ناصر بن وقيان السنحاني القحطاني الذي قُتل غدرا من يمنيين اثنين عصر هذا اليوم.. إلى جنة الخلد يا بو عقاب.. وحسبنا الله ونعم الوكيل على هؤلاء المجرمين الذين يعيثون بوطنا فسادا.

المصدر: تويتر