منشق عن الإخوان المسلمين يكشف المستور ويفضح “الخلفية الإرهابية” لمرسي

أوجه الحقيقة

أزاح المفكر والقيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين في مصر مختار نوح، الستار عن فضائح هذه الجماعة الإرهابية وأجنداتها الترهيبية التي استغلت موقع المعارضة للتوغل في أجزاء الدولة المصرية.

وقال نوح، خلال لقاء مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج “نظرة” الذي يبث عبر فضائية “صدى البلد”، إنه “يعتبر أي شخص لا يساند الدولة المصرية والقيادة السياسية في الوقت الحالي مجرم، نظرا لما كانت تعاني منه مصر خلال فترة حكم الإخوان وقبلها في حكم الحزب الوطني”.

وهاجم القيادي الإخواني المنشق، زعيم الإخوان والرئيس المصري السابق، محمد مرسي، مشيراً إلى أنه كان متجرداً من الخلفية الثقافية أثناء تواجده في جماعة الإخوان.

وأضاف مختار نوح: “الإخوان كانوا بيحبوا الصوت العالي وبيتعاملوا بده، أن يعلوا صوتهم دايما وهما بيخطبوا عشان الناس تسمع ليهم”.

وذكر نوح، أن “جماعة الإخوان كانت تناشد وتجاهد من أجل العمل على مناصرة القدس والعمل على تحرير القدس وفلسطين، ولم يكن يرسلوا أي أموال إلى فلسطين”.

وتابع القول: “كان الإخوان يطلعوا يخطبوا عشان الجهاد في فلسطين، ومفيش رصاصة واحدة اتبعتت لفلسطين هناك، وكل الفلوس كانت بتتنقل وبيتم الاستفادة بيها بينهم وبين بعضهم، محدش كان بيبعت فلوس لفلسطين خالص من الإخوان ي مصر”.