مي عز الدين تتصدر الترند بعد أنباء عن زواجها من فنان مصري فما القصة؟

زواج مي عز الدين

أوجه الحقيقة

تصدرت النجمة المصرية مي عز الدين، نتائج البحث في جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بعد تداول ناشطين على الشبكات الاجتماعي أنباء عن زواجها من الفنان أحمد السعدني.

وروج الناشطون لشائعة زواج مي عز الدين وأحمد السعدني على نطاق واسع، حيث اعتبر رواد الإنترنت أن هذا الزواج يأتي ثمرة لكثرة الأعمال الفنية التي جمعت بين الثنائي، وكان آخرها مسلسل “وعد” إنتاج عام 2016.

وفي تعليقه على حقيقة أخبار زواجه من مي عز الدين، نفى الفنان المصري أحمد السعدني في تصريح إعلامي لبرنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي، الخبر قائلا: “مي أختي وعشرة سنين.. وأسرارنا عند بعض ووالدتها مثل والدتي”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تلاحق الفنانة مي شائعات بشأن زواجها، ففي بداية مسيرتها الفنية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار حول ارتباطها بالفنان تامر حسني، وذلك بعد مشاركتها معه في سلسلة أفلام “عمر وسلمى” بأجزائها الثلاثة، إلا أن فندت تلك الشائعات، مؤكدةً أن الذي يربطها بالفنان تامر حسني هي علاقة صداقة قوية وزمالة لأكثر من 20 عامًا.

وقبل شائعة زواجها من أحمد السعدني، طاردت مي عز الدين أنباء عن الزواج من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.