أطلب منكم الدعاء لي ولأسرتي” أول تعليق وزيرة الهجرة المصرية على جريمتي ابنها في أمريكا

وزيرة الهجرة المصرية

أوجه الحقيقة

عقب الجدل الذي أثارته قضية ابن وزيرة الهجرة المصرية، نبيلة مكرم، على خلفية تورطه في جريمتي قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، خرجت الوزيرة عن صمتها لتعلق للمرة الأولى على قضية ابنها.

وزيرة الهجرة المصرية حريمة تكساس

وأشارت تقارير إلى أن نجل نبيلة مكرم، وجهت إليه تهمة قتل اثنين من زملائه في العمل والسكن قبل شهر في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعد أن أثارت هذه القضية ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وعلقت وزيرة الهجرية المصرية في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الخاصة في موقع “فايسبوك”، على حادثة ابنها، موضحةً صعوبة الموقف ومدى تأثير ذلك على مركزها السياسي.

وقالت نبيلة مكرم في التدوينة التي كتبتها اليوم السبت: “لتكن إرادة الله.. أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابني بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن”.

وتابعت: “قيامي بواجباتي كوزيره في الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كوني أم مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها. ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام”.

وأضافت: “كأم، أطلب منكم الدعاء لي ولأسرتي في هذه المحنة، وأدعو معكم لابني رامي وللضحايا اللذين لقوا ربهم”.

ودعت الوزيرة “وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية في تعاملها مع تلك المحنه التي ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكما لا يزال في علم الغيب وفى ضمير القاضي به”.