الإمارات: محمد بن راشد يطلق الدورة الثالثة لحملة “أجمل شتاء في العالم” من عجمان

أجمل شتاء في عجمان
أوجه الحقيقة

خلال ترأسه اجتماعاً استثنائياً لمجلس الوزراء، عقد في محمية الزوراء الطبيعية في إمارة عجمان في دولة الإمارات، أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الدورة الثالثة من حملة “أجمل شتاء في العالم”، وذلك بحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، والشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وفق ما نقلت وكالة أنباء الإمارات “وام”.

مبادرة أجمل شتاء في عجمان

وشدد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على أن السياحة تعتبر مقوم رئيسي من مقومات المنظومة الاقتصادية الشاملة، “ومساحة ممتدة للشراكات المثمرة بين مؤسساتنا الوطنية الاتحادية والمحلية، وازدهارها يمثل ثمرة التعاون البناء بين القطاعين الحكومي والخاص.”

وفي تغريدة على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، قال الشيخ محمد بن راشد: “ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء في محمية الزوراء في إمارة عجمان…أطلقنا خلاله الموسم الجديد من حملة السياحة الوطنية الداخلية “أجمل شتاء في العالم”…عجمان الرمال البيضاء…والحصن الأحمر…وجبال مصفوت…ووديان المنامة…هي محطة انطلاق الحملة هذا العام”.

وأضاف: “عجمان دار الأمان شهدت نقلة سياحية واقتصادية وعمرانية بإشراف أخي حميد بن راشد حفظه الله.. وبعمل ميداني جاد من الشيخ عمار بن حميد وإخوانه.. قيادات إماراتية شابة نفاخر بهم.. وحكمة في الحكم للشيخ حميد تقودهم لكل خير في خدمة البلاد والعباد”.

وأكد نائب رئيس الإمارات أن الحملة السياحية “أجمل شتاء في العالم حققت زيادة في السياحة الداخلية بنسبة 36%؜ في 2021 لتصل 1.3 مليون سائح داخلي”.

وأشار حاكم دبي إلى أن الهدف وراء إطلاق الموسم الجديد من هذه الحملة تحت شعار “موروثنا”، هو إبراز “جمال الإمارات وقراها ووديانها وجبالها وروعة برها وبحرها، وأهم من ذلك قيم أهلها، لنشر قيم أجمل شعب”.