الردّ القاسي…أول تعليق مشترك لنسليهان أتاغول وقادير دوغلو على “عاصفة الخيانة”

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو
أوجه الحقيقة

عصفت زوبعة الخيانة بفنجان الفنانين الزوجين التركيين نسليهان أتاغول وقادير دغلو، بعد تصدر صورة الزوج مع الفتاة الشقراء الصحف المحلية والأجنبية، واحتلت تقارير خيانة قادير لزوجته صدارة الترند وحديث الصحافة.

واختارا الزوجين نسليهان وقادير كسر صمتهما في تعليق مشترك وحضور ثنائي، في رسالة مباشرة على حقيقة الأنباء المتداولة ومزاعم الخيانة التي تلاحق الممثل التركي منذ أيام.

ولأول مرة، علقت الممثلة التركية نسليهان أتاغول بحضور زوجها دغلو خلال لقاء مع الصحافة بإحدى جامعات أذربيجان، التي ذهبا لها لمشاهدة سباق الفورميلا 1.

انزعاج وردّ قاسي

وقوبل أولى أسئلة الصحافيين برد قاسي بدر من الزوجين عندما طرحت امرأة سؤالاً على نسيلهان قائلةً: “ما رأيك بما انتشر خلال الأيام الماضية عن خيانة زوجك لك”؟.

فكانت إجابة نسيلهان: “كيف تسألين هكذا سؤال؟ فعلا هذا ما يقلقك ويأخذ عقلك؟ هل فعلا لا تصدقين ما تراه عيناكي وأننا بجانب بعضنا البعض وأمامك؟”.

وأضافت: “بغض النظر عما يحصل، نجلس أنا وقادير وننظر في عيون بعضنا البعض ونتوافق قبل أن نحكم على بعضنا البعض.. لا أستطيع أن أفعل هذا مع أمي.. لا أستطيع أن أفعل هذا حتى مع أقرب أصدقائي الذين يعرفون عني كل شيء ، لكن يمكنني فعل ذلك مع قادير”.

ولطالمت وثقت نسيلهان بزوجها ولم تلتفت إلى أخبار السوشيال ميديا، حيث سافرت رفقة قادير إلى باكو، وفق ما نقلته “ET بالعربي”.

من دون أي مشاكل

من جانبه، قال قادير في تعليقه على السؤال الذي أزعج زوجته: “أنتم دائما تشاهدون حياة الشخص من الخارج وليس حياة الشخص الخاصة.”

وأردف: “وسؤالك بهذه الطريقة غير صحيح ويجب أن يكون بهذه الطريقة بالرغم من الأخبار التي انتشرت عن زوجك كيف تكملان حياتكما الزوجية من دون أي مشاكل”.

لا يوجد خيانة

وفي تصريحات سابقة نقلتها صفحة “arab2turk، علقت نسليهان أتاغول على أنباء تعرضها للخيانة من زوجها قائلة: “كان مجرد حديث عادي في بيئة صاخبة، لا يوجد خيانة.”

ومن جانبه، قال زوجها: “اعتقد أن الشخص الذي نشر الصور كان يحاول أن يقترب مني ولكن لم يستطع”.

وتابع القول: “في ذلك اليوم تحدثت مع 80 شخص غير تلك المرأة، أتحدث مع أي شخص يريد التحدث معي واستمتع في المكان، كان مجرد حديث عادي ولا يوجد خيانة.”

وأكمل: “ليس لدي زوجة أمام الإمام سوى نسليهان”.

وكان ظهور فتاة بقرب من قادير دغلو وكأن علاقة خاصة بينهما، أشغل غضب معجبي نسليهان، الذين هاجموا زوجها على قيامه بخيانتها لها مع فتاة أخرى في إحدى الحفلات.