النصر السعودي يجني “الثمار القيّمة” لصفقته مع رونالدو

صفقة روتالدو مع نادي النصر
أوجه الحقيقة

أفضت صفقة تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي الدولي، كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف، إلى حصد النادي “ثماراً قيّمة” وصفت بالإيجابية والتي تمثلت في ارتفاع القيمة السوقية للنصر السعودي بنسبة 34%.

وأفادت تقارير سعودية، بأن القيمة السوقية للنصر بلغت في اليوم الأول من فتح باب الانتقالات الشتوية 79.10 مليون يورو، وفق ما ذكره موقع “ترانسفير ماركت” المختص في قيمة وأسعار اللاعبين والأندية.

وبعد ضم اللاعب الدولي والمهاجم السابق لمانشستر يونايتد ويوفنتوس وريال مدريد، شهدت قائمة النصر إضافة 20 مليون إلى قيمة الفريق السعودي، مستفيداً من صاحب أعلى قيمة سوقية على مستوى الدوري السعودي للمحترفين بـ “20 مليون يورو” بفارق 6 ملايين يورو.

وأشار “ترانسفير ماركت” إلى أن رونالدو يحظى بأعلى رصيد من القيمة السوقية متوفقاً على زميله في الفريق البرازيلي تاليسكا، ومهاجم الهلال ماتيوس بيريرا “10 ملايين يورو”، وصانع ألعاب النصر بيتي مارتينيز “9 ملايين يورو”، وخامسا جناح الهلال ميشائيل “8.50” مليون يورو.

وبعد موسم الانتقالات الصيفية الماضية، حافظ النصر على موقعه في صدارة قائمة أغلى أندية قارة آسيا، محرزاً تفوقاً بفارق كبير على صاحب المركز الثاني الهلال بقيمة “49.63 مليون يورو”، وثالثا الشارقة الإماراتي “37.01 مليون يورو”.