الوسم الغاضب #مقاطعة_مروجي _الشذوذ يقود حملة المناهضة لفاحشة المثلية الجنسية

مروجي الشذوذ الجنسي
أوجه الحقيقة

اكتسح الهاشتاغ الغاضب #مقاطعة_مروجي_الشذوذ صدارة التغريدات المتداولة على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، ليقود حملة شعبية مناهضة لامتداد مظاهر الترويج للمثلية الجنسية وتوسع فاحشة الشذوذ في مختلف الوسائط الإعلامية.

ودعا الناشطون على “تويتر” إلى محاربة المروجين للشذوذ من خلال مقاطعة منتجاتهم والتمسك بالدفاع عن الفطرة السليمة الإنسانية والأخلاقية.

وتصدر الهاشتاج المؤشر الأعلى تداولاً في السعودية والإمارات ومصر والكويت وعدد من الدول الخليجية والعربية، للتعبير عن الرفض القاطع لكافة أشكال الترويج المباشر وغير المباشر للمثلية الجنسية التي اجتاحت العالم لاسيما عالم الطفولة، حيث أبدى الناشطون استغرابهم من استهداف الأطفال عبر رسوم متحركة تحمل ألوان المثلية.

وانطلقت الحملة بالإشارة إلى كلّ الشركات والعلامات التجارية والإعلانات الإباحية التي انتشرت بشكل كبير على موقع “يوتيوب” وعدد من المنصات الاجتماعية، في رسالة ثابتة تؤكد التشبث بتعاليم الديانة الإسلامية ومناهضة تعميم الرذيلة في المجتمعات العربية والإسلامية.

وتنديداً بالترويج للشذوذ، كتب حساب “Yasblack” في تغريدة: “زوجة لوط كانت غير “مُخالفه للفطرة” لكن الله أهلكها مع قومها لانها كانت راضية بأفعالهم القبيحة، اي شخص يؤيد المثليين و مخالفتهم للفطرة سُيهلكه الله في الاخره معهم..”

كما أبدى حساب “د.محمد.الدسوقي”، رأيه في الترويج للشذوذ المنتشر في العالم من خلال تدوينة قال فيها: “خلق الله الإنسان وكرمه وأرسل الأنبياء والمرسلين لبيان الفضيلة والبعد عن الرذيلة. وتقدم البشرية في إتباع الفطرة وانحدارها في الشذوذ ويجب علي كل منا فضح مروجي الشذوذ ومقاطعتهم ونبذهم وحصارهم لأنهم مرض فتاك وتطعيم الأجيال بالقيم والوعي والأخلاق وتعاليم الأديان.#مقاطعه_مروجي_الشذوذ “.