بدموع جافة وبصر مفقود…البلوغر المصرية سارة توجه رسالة عاجلة عبر “تيك توك” (فيديو)

رسالة البلوغر سارة محمد
أوجه الحقيقة

بعد الحادثة المأسوية التي حلّت بالبلوغر المصرية سارة محمد على إثر فقدان بصرها بشكل تام ونهائي، وجهت مشهورة “التيك توك” رسالة عاجلة في أول ظهور لها بعد الإعلان رسمياً عند فشل العملية الجراحية الأخيرة وفقدان بصرها عقب تعرضها لحادث رفقة خطيبها الشهر الماضي.

وكان الأطباء قد صارح سارة بأن شبكية العين “تبخرت” بشكل كامل ولا يمكن علاجها، بفعل الرصاصات التي اخترقتها، رغم إجرائها لعمليات جراحية متعددة منذ الأيام الأولى من الحادث.

وعلى الرغم من ثقل الأزمة التي تعيشها البلوغر سارة، إلا أنها لم تفقد الأمل بعودة ولو جزئية لبصرها، لتوجه رسالة عاجلة للجميع من أجل تمكينها من السفر إلى إسبانيا وتلقي العلاج.

وظهرت سارة في مقطع فيديو برفقة صديقتها البلوغر المصرية شاهي موسى، عبر “تيك توك” تناشد الجميع مد يد العون لها من أجل السفر إلى إسبانيا.

“يا جماعة أرجوكم…لسه عندنا أمل”

وقالت شاهي موسى في المقطع المصوور: “لسه عندنا أمل في ربنا إنه حد ياخد الحالة ويسفرها برة، عايزين دكتور يتواصل معانا”.

وأضافت مناشدة الجميع التدخل العاجل: “يا جماعة أرجوكم محتاجين دكتور، بيقولوا أحسن طب في برشلونة في إسبانيا عايزين حد يتواصل معانا من هناك، لأن عرفنا أن في حالات كانت زي سارة وأسوأ بقوا يشوفوا كويس وعايشين حياتهم كويس”.

ويذكر أن سارة لقيت تعاطفاً كبيراً على شبكات التواصل الاجتماعي المصري والعربي، بعد تعرضها لحادث أثناء عودتها للمنزل خطيبها على طريق الإسكندرية الصحراوي، حيث أصيبت بخرطوش في عينيها مما تسبب في هلاك شبكية العين تمامًا، بينما كانت إصابة خطيبها سطحية.