الولايات المتحدة: قتلى في صفوف الأطفال إثر هجوم مسلح على مدرسة في تينيسي (فيديو)

تينيسي
أوجه الحقيقة

ذكرت وسائل إعلام أمريكية، أن مدرسة مسيحية تعرضت مساء اليوم الاثنين، لعملية إطلاق نار من طرف مسلح في ولاية تينيسي ما أسفر عن مقتل 6 أشخاص بينهم 3 أطفال، وفقاً لأحدث إحصائية أعلنتها السلطات الرسمية.

وقالت شرطة الولاية أن منفذ الهجوم هي  امرأة تبلغ من العمر 28 عاما، بعد أن كانت قد قالت في وقت سابق إنها مراهقة.

وأوضحت الشرطة في تغريدة على تويتر أنه “قتل ثلاثة طلاب وثلاثة موظفين في المدرسة التابعة لكنيسة، برصاص مطلقة النار التي تم تحديدها على أنها امرأة تبلغ من العمر 28 عاما من ناشفيل”.

وفي إفادة سابقة، أعلنت  شرطة ناشفيل في تغريدة على “تويتر”، أن المسلح أطلق النار على مدرسة كونفنانت، الابتدائية، التابعة لكنيسة العهد المشيخية، لتعلن الشرطة في وقت لاحق إطلاق النار على المهاجم وقتله.

وكشفت إدارة الإطفاء بمدينة ناشفيل بولاية تنيسي الأمريكية، عن تعامل المسؤولين مع بلاغ إطلاق نار عند مدرسة مسيحية خاصة وأنه تأكد سقوط العديد من المصابين.

وأضافت إدارة الإطفاء على “تويتر”: “نتعامل مع مهاجم عند مدرسة كوفينانت الواقعة في 33 بورتون هيلز بوليفارد. يمكننا أن نؤكد أن لدينا العديد من المصابين”.

من جانبها، قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن نحو ثلاثة أطفال قتلوا في الحادث، حيث كان 33 موظفا و260 تلميذا في المدرسة خلال الاعتداء المسلح.