بايدن يختار أول إمرأة لتكون وزيرة للجيش

بايدن يختار أول امرأة لتكون وزيرة للجيش.

أوجه الحقيقة
قرر الرئيس بايدن اليوم الإثنين اختيار كريستين إي ورموت لتكون أول امرأة تعمل كسكرتيرة للجيش، حسب قول مسؤولين في البنتاغون.

وأبدى مجلس الشيوخ موافقته على ذلكـ، فإن السيدة ورموت  حسب صحيفة نيويورك تايمز، كانت مسؤولة السياسة العليا في وزارة الدفاع في نهاية إدارة أوباما ، تسيطر على أكبر فرع من الجيش في وقت تصارع فيه القوات المسلحة مجموعة من التحديات. ، بما في ذلك استئصال المتطرفين اليمينيين من صفوفهم ومواجهة التهديدات المتزايدة من الصين وروسيا.

السيدة ورموت ، التي كانت عضوًا في فريق بايدن الانتقالي في البنتاغون بعد الانتخابات ، ستنضم إلى نساء أخريات تم تعيينهن في مناصب عليا في البنتاغون ، بما في ذلك كاثلين هيكس ، نائبة وزير الدفاع، وكيلي ماجسامين ، رئيسة أركان وزير الدفاع لويد جيه أوستن. ثالثا.

تعرضت إدارة بايدن لانتقادات بسبب وتيرتها البطيئة في تعيين مسؤولين في المناصب العليا في البنتاغون ، بما في ذلك المناصب المدنية رفيعة المستوى التي تشرف على الجيش والبحرية والقوات الجوية ومشاة البحرية. في كثير من الحالات ، كانت الفروع الخدمية وأجزاء مهمة أخرى من وزارة الدفاع تدار من قبل مسؤولين بالإنابة في الأشهر الأولى للإدارة.
السيدة ورموت ، التي تم الإبلاغ عن ترشيحها في وقت سابق يوم الاثنين من قبل Politico ، بدأت حياتها المهنية الحكومية في عام 1996 في مكتب سياسة البنتاغون ، الذي ترأسته في نهاية المطاف من 2014 إلى 2016. في وقت سابق في إدارة أوباما ، عملت كمسؤول الاتصال الرئيسي من البيت الأبيض مجلس الأمن القومي إلى البنتاغون بشأن قضايا الدفاع.

عملت السيدة ورموت في مناصب عليا تتعامل مع الأمن الدولي وسياسة الدفاع في مؤسسة RAND والمجلس الأطلسي ، وهما مؤسستان بحثيتان في واشنطن.

رئيسة حزب الخير التركي تصف أردوغان بأنه عاجز عن الإدارة