بسبب والدته…مفاجأة من العيار الثقيل لحكيمي صدمت هبة عبوك بشأن إجراءات الطلاق

ثروة أشرف حكيمي
أوجه الحقيقة

تفاجأت الممثلة الإسبانية من أصل تونسي، هبة عبوك، بمعطيات صادمة لم تكن في الحسبان بشأن إجراءات الطلاق من زوجها لاعب كرة القدم المغربي ونجم باريس سان جرمان، أشرف حكيمي.

وأفادت تقارير صحافية إسبانية وفرنسية، بأن هبة عبوك صدمت إثر مطالبتها بحصتها من ثروة حكيمي ضمن إجراءات الطلاق، بأنه على يملك شيء باسمه، حيث وضع كلّ أمواله وأملاكه باسم والدته.

وكانت الممثلة الإسبانية عبوك (36 عاما) قد باشرت في إجراءات الطلاق عن حكيمي (24 عاما)، مؤخرا بعد رفع فتاة بالنجم المغربي شكوى إلى مركز الشرطة في شهر فبراير الماضي واتهمته باغتصابها في منزله في شهر فبراير الماضي.

طلاق أشرف حكيمي

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية نقلا عن مجلة “First mag” الفرنسية، أن زوجة حكيمي، هبة عبوك، فوجئت بأن نجم باريس سان جيرمان لا يملك أي شيء باسمه، إثر مطالبتها بنصف ثروته وأملاكه.

وأفادت المجلة الفرنسية، بأن المستفيد الوحيد من راتب أغلى لاعبي الدوري الفرنسي والمقدر بحوالي مليون يورو شهريًا وثروته، هي والدته التي كانت تتقاضى أجره شهريا في حسابها المصرفي منذ عدة سنوات.

وأشعل هذا الخبر ضجة واسعة في إسبانيا، بسبب ما تقدمت به زوجة حكيمي بمطالبة بثروة زوجها، على اعتبار أن هبة عبوك تعد ممثلة مشهورة وثرية، ومن المفترض أنها لن تكون في حاجة إلى المطالبة بجزء من ثروة اللاعب المغربي الدولي.

مساندة الضحية

والجدير بالذكر، فإن الممثلة الإسبانية التونسية أعلنت في بيان الشهر الماضي، مساندتها للضحية، التي تقدمت بشكاية ضدّ زوجها واتهامها له بالاعتداء الجنسي.

وأشارت عبوك في البيان خلال أول تصريح بعد ضجة طلاقها واتهام حكيمي بقضية الاغتصاب، إلى أنها احتاجت إلى الوقت من أجل استيعاب الصدمة، وذلك بعدما التزمت الصمت لمدة شهر منذ أن فتح المدعي العام في فرنسا تحقيقا ضد زوجها حكيمي في 27 فبراير الماضي.