بعد “الدموع”…كريستيانو رونالدو يعلّق على “قسوة” خروج البرتغال وصديقته جورجينا تهاجم

تعليق رونالدو على الخسارة

أوجه الحقيقة

كسر قائد فريق البرتغال كريستيانو رونالدو، صمته بعد خسارة قاسية على يد المغرب، أدت إلى إقصائه من المونديال خلال المباراة التي جمعت بين المنتخب المغربي ونظيره البرتغالي مساء الأحد.

ووجه رونالدو رسالة إلى محبيه عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، حملت معاني اختلطت بين الاعتراف بالهزيمة والتمسك بالإخلاص.

وأضاف: “الفوز بكأس العالم مع البرتغال، كان الطموح والحلم الأكبر في مسيرتي”.

وأردف قائلاً: “لسوء الحظ لقد فزت بالعديد من الألقاب على الصعيد الدولي، ولكن وضع اسم البرتغال على منصة تتويج كأس العالم كأن حلمي الأكبر”.

وتابع رونالدو في رسالته: “لقد قاتلت من أجل هذا الحلم، في مشاركاتي الخمس في كأس العالم سجلت الأهداف على مدار 16 عامًا، جنبًا إلى جنب مع أعظم نجوم البرتغال وبدعم الملايين من الجماهير، لقد بذلت قصارى جهدي”.

وأكمل: “لم أتخلى أبدًا عن الفريق، ولم أستسلم، ولكن بالأمس انتهى هذا الحلم، أريد من الجميع أن يعلم بأن هناك الكثير من الأقاويل وهناك الكثير من الكلام قد كتب، ولكن إخلاصي للبرتغال كان أمرًا لم يتغير ولو للحظة واحدة”.

وشدد “الدون” قائلاً: “لقد كنت أقاتل من أجل حلم يريده الجميع، ولم أكن لأدير ظهير للمجموعة أو الوطن”.

وفي ختام رسالته، قال رونالدو: “ليس هناك الكثير لقوله حاليًا، شكرًا للبرتغال وشكرًا لقطر، الحلم كان جميلًا طوال استمراره، الآن، أتمنى أن يكون الجو العام جيدًا لقيادة الجميع نحو استنتاجات أفضل”.

تعليق جورجينا على خسارة رونالدو

وبالتوازي مع رسالة كريستانو رونالدو، انتقدت صديقته جورجينا رودريغيز، في رسالة سابقة مدرب البرتغال، فيرناندو سانتوس، موجهةً له له رسالة قاسية عبر حساباتها في السوشيال ميديا.

وكتبت رودريغيز في منشور أرفقته بصورة رونالدو قائلةً: “اليوم كانت قرارات صديقك ومدربك سيئة، ذلك الصديق الذي قلت عنه الكثير من كلمات الإعجاب والاحترام”.

وأضافت: “حين دخلت إلى الملعب، رأيت كيف تغير كل شيء، لكن بعد فوات الأوان”.

وفي لهجة شديدة من العتاب واللوم على المدرب، قالت جورجينا: “لا يمكنك الاستهانة بأفضل لاعب في العالم وأقوى سلاح لديك…لم نخسر، لقد تعلمنا، كريستيانو نحن نحبك”.

وختمت صديقة قائد منتخب البرتغال متعجبةً: “لا أفهم لماذا حصل ذلك، لا يفعلون ذلك للمبتدئين. هل نسوا ما فعله رونالدو للفريق؟”.