بعد فوز أستراليا “بصعوبة” على فريق الإمارات…عتاب يستهدف وليد عباس وعلي سالمين ومبخوت

أوجه الحقيقة

أسدل الستار على المباراة الأخيرة للملحق الآسيوي المؤهل لبطولة كأس العالم 2022، بفوز أستراليا العسير على منتخب الإمارات بنتيجة هدفين مقابل هدف مساء الثلاثاء، ليضرب المنتخب الأسترالي موعداً مع بيرو يوم الاثنين المقبل في مباراة الحسم والتأهل إلى مونديال قطر 2022.

وافتتح منتخب أستراليا النتيجة عن طريق اللاعب جاكسون إرفاين في الدقيقة 53 من عمر المباراة، ليعدل المنتخب الأبيض المسار بهدف كايو كانيدو في الدقيقة 57 بعد متابعة للكرة العرضية المرسلة من الجهة اليسرى.

إلا أن التعادل كان زائراً خفيفاً على مباراة الملحق الآسيوي، حيث أهدى إيدين هروستيتش بطاقة التأهل لكأس العالم، لفريقه في الدقيقة 84 من الشوط الثاني.

وبانتهاء رحلة السفر إلى المونديال، عبر مغردون على موقع “تويتر” من استيائهم تجاه تشكيلة المنتخب الإماراتي موجهين اللوم إلى المدافع وليد عباس، فرغم الاعتراف بموهبته وتميزه إلا أن الناشطون ألقوا اللوم على عباس في فقدان الإمارات فرصة التأهل.

 

 

من جهة أخرى، تصدر اسم علي سالمين الترند في دولة الإمارات، بعد اتهام المغردون على تويتر اللاعب علي سالمين بإهدار الفوز للمنتخب، متقدين مستواه الرياضي خلال المباراة أمام أستراليا.