تزامناً مع يوم الأب العالمي…أب أردني يخطف الأنظار بعد موقف مذهل مع ابنته (فيديو)

موقف الاب الاردني مع ابنته
أوجه الحقيقة

بعض الديون لا يُمكن سدادها وإن للأبوة بحر عميق من معاني الأمان ومحيط من مشاعر المحبّة والعطاء، تترجمها مواقف الأب تجاه أبناءه، فعلى وقع احتفال العالم بعيد الأب العالمي، خطف أب أردني لقب بطل الأبوة، بعد أن اجتاح مواقع التوصل الاجتماعي بسبب تصرف عفوي مع ابنته خلال حفل تخرجها من الروضة.

وتداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي في الأردن مؤخرا، مقطع فيديو يوثق تدخل أب لمساعدة طفلته على أداء رقصة التخرج بعد غياب زميلها وبقائها وحدها على خشبة المسرح.

الأب الأردني الحنون لم يستطع تحمل رؤيته لمشهد حزن وانكسار ابنته بسبب وقوفها وحيدة عكس زميلاتها، ففوجئ الحضور بالأب وهو يركض مسرعا لمرافقة ابنته وسط تصفيق الحضور إشادة منهم بما فعله.

وقرر الأب الجلوس بالقرب من طفلته، التي بدأت في الرقص ومشاركة والدها في فقرات الاحتفال كأنها ترقص مع أحد زملائها.

وحظي المقطع المصور الذي انتشر على نطاق واسع باستحسان وإشادة رواد السوشيال ميديا، الذين أثنوا على تصرف الأب العفوي الباهر، وحرصه على بعث رسالة إيجابية لمفهوم الأبوة الحقيقة.

دافع الأبوة

وفي أول تعليق له، قال الأب الأردني أحمد والدة الطفلة، في مقابلة مع برنامج “صباح العربية”، اليوم الأحد، إن صعوده على المسرح لمساعدة ابنته أرياف كان بدافع والسعي لإسعادها.

وأضاف قائلاً: “رأيتها محتاجة لسند لذلك صعدت إلى المسرح لدعمها”.

وأردف: “صعودي على المسرح لأجل صغيرتي موقف لفت الأنظار وأسعد جميع الحضور كوني أبا تدخلت لإسعاد طفلتي”.

إلى ذلك، اكتفت الطفلة أرياف بالتعبير عن حبها الكبير لوالدها بقولها “بحب بابا كثير”، معبرةً عن فرحها بصعود والدها إلى المسرح.