تصريح عاجل من ريال مدريد يحسم مصير كاسيميرو ومفاوضات مانشستر يونايتد

كاسيميرو

أوجه الحقيقة

تصدر اسم اللاعب البرازيلي الدولي كاسيميرو الترند خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد تداول تصريحات فريقه الإسباني ريال مدريد تهم مصير صفقته الصيفية، حيث اعترف الإيطالي، كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بموقف ناديه من رحيل لاعب خط وسطه البرازيلي كاسيميرو خلال الموسم الحالي.

وكشف أنشيلوتي عن موافقة الريال على رحيله هذا الصيف، وسط تقارير إعلامية تؤكد أن وجهته القادمة ستكون مانشستر يونايتد، وفقاً لموقع “بطولات”.

وخلال مؤتمر صحافي عقده الجمعة، قال أنشيلوتي: “لقد تحدثت مع كاسي ميرو، وهو يريد تجربة تحدٍ جديد في مسيرته”.

وأضاف: “لم نحاول إقناعه بالبقاء، لقد استمعت إلى رغبته ونحترم قراره ونمتلك بديلا له هذا الموسم”.

وأردف: “الفريق يتفهم قرار كاسيميرو بسبب المودة والاحترام الذي يكنه النادي بأكمله لهذا اللاعب الكبير”.

وأشار مدرب ريال مدريد إلى أن “مفاوضات مانشستر يونايتد لضمه لم تحسم بعد، لكنه خارج قائمة مباراة سيلتا فيجو غدا”.

وكان مانشستر يونايتد قد دخل في مفاوضات مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع كاسيميرو، حيث عرض النادي الإنجليزي على نظيره الإسباني التعاقد مع اللاعب البرازيلي مقابل 70 مليون يورو، 60 مليون ثابت و10 ملايين متغيرات.

كاسيميرو وريال مدريد

وبعد إعلان مغادرة لاعب الوسط البرازيلي من خطة ريال مدريد، أوضح المدرب الإيطالي أن فريقه “سيتنافس على كل شيء مع أو بدون كاسيميرو، وتوني كروس أو أوريلين تشواميني وحتى إدواردو كامافينجا يمكنهم اللعب في مكان كاسيميرو”.

وتابع: “كان كاسيميرو مهمًا جدًا لريال مدريد مع مودريتش وكروس، حيث كانا ثلاثيًا ناجحًا للغاية في تاريخ هذا النادي”.

وختم أنشيلوتي تصريحاته في الإجابة عن سبب كاسيميرو في المغادرة قائلًا: “أنا لا أستطيع الإجابة، لأنه شيء شخصي، كاسيميرو يفهم جيدًا ما معنى ريال مدريد، ولكن يأتي وقت تشعر فيه بالرغبة في تحدٍ جديد، لقد حدث لي ذلك عندما كنت في ميلان، أتفهم ذلك جيدًا”.