رئيس الإمارات يستقبل ملك الأردن ومباحثات ثنائية تترجم الأواصر الأخوية

الإمارات والاردن
أوجه الحقيقة

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، الذي يؤدي زيارة أخوية إلى الدولة، يرافقه خلالها ولي عهده الأمير حسين بن عبد الله الثاني.

ورحب رئيس الإمارات، خلال اللقاء الذي عقد في مجلس قصر البطين في أبوظبي، بزيارة الملك عبد الله الثاني وولي عهده إلى بلدهما الثاني دولة الإمارات.

وبحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وضيفه الملك عبد الله الثاني، العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين، إضافة إلى مناقشة مختلف جوانب التعاون والعمل المشترك، الذي يحقق مصالحهما المتبادلة ويستجيب لتطلعات شعبيهما نحو ترسيخ مزيد من التقدم والازدهار.

وجرى خلال اللقاء تبادل الجانبان الأحاديث الودية التي تترجم متانة الأواصر الأخوية التي تجمع البلدين وقيادتيهما وشعبيهما، وفقاً لما نقلت وكالة أنباء الإمارات “وام”.

مباحثات الإمارات والاردن

كما تبادلا الطرفان التهاني والأمنيات بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يديم على الجميع الصحة والسعادة وعلى البلدين وشعبيهما نعم الأمن والاستقرار والازدهار للبلدين.

وأقام رئيس الإمارات مأدبة إفطار، تكريماً لزيارة الملك الأردني إلى البلاد.

وكان العاهل الأردني قد وصل في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، إلى مطار البطين في أبوظبي، حيث كان في استقباله الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي.