رئيس النصر السعودي يكسر صمته ويحسم حقيقة صفقة رونالدو

صفقة رونالدو مع نادي النصر

أوجه الحقيقة

خرج رئيس النصر السعودي، مسلي آل معمر، عن صمته ليرد على التقارير المتداولة في الفترة الأخيرة بشأن مفاوضات تعاقد الفريق مع النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الأسئلة الصحافية الموجهة لمسلي والتي تبعت نهاية مباراة النصر مع الهلال الاثنين، تمحورت حول التعاقد مع رونالدو، لا سيما عقب انتشار أنباء عن حجز أسطورة البرتغال موعداً لإجراء الفحص الطبي، بحسب ما زعمت شبكة “سي بي إس سبوتس”.

وقال آل معمر في تعليقه على الأنباء الشائعة: “التقارير حول رونالدو ليست صحيحة، وأغلب ما يكتب في وسائل الإعلام (الإسبانية) غير صحيح”.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أفادت بأن رونالدو أصبح “قريبا جدا” من التوقيع مع النصر، بعقد خيالي في تاريخ كرة القدم، تقترب قيمته من 200 مليون يورو سنويا، ضمن أضخم صفقة رياضية.

ويذكر أن النجم الدولي كريستيانو رونالدو (37 عاماً) أنهى عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد هجوم “شرس” لإدارة “الشياطين الحمر” والمدير الفني للفريق إريك تين هاغ، وذلك خلال مقابلة صحافية.

وبعد أسابيع من نهاية بطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر، ما يزال نجم الكرة البرتغالية دون ناد، فيما رجحت تقارير عودته القريبة إلى نادي ريال مدريد الإسباني.