رسمياً توجيه تهمة الاغتصاب لأشرف حكيمي وهبة عبوك تفاجئ زوجها بتصرف غريب

قضية أشرف حكيمي
أوجه الحقيقة

أعلن مكتب المدعي العام في نانتير، بأنه تم توجيه تهمة الاغتصاب إلى نجم المنتخب المغربي ونادي باريس سان جرمان الفرنسي أشرف حكيمي.

وبعد الاتهامات التي وردت على المدعي من قبل امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً بشأن إقدام اللاعب على اغتصابها في منزله ببولوني بيلانكور نهاية الشهر الماضي، قام المدعون العامون أمس الخميس باستجواب حكيمي.

كما استمع المحققون إلى المدعية، الأربعاء، حيث قالت محاميتها راشيل فلور باردو في تصريح لوكالة “فرانس برس”: “أخذنا علما بقرار الاتهام. موكلتي تحافظ على كل أقوالها. لقد اختارت التحدث إلى العدالة حصريا ولا ترغب في نشر القضية خاصة حفاظا على سلامتها”.

وأفاد المدعون بأن الرقابة القضائية على أشرف حكيمي تمنعه من التواصل مع الفتاة، فيما يبقى مسموح له بمغادرة الأراضي الفرنسية.

وأوكل التحقيق الأولي الذي فتحه مكتب المدعي العام في نانتير الإثنين الماضي إلى قاضي تحقيق.

هبة عبوك: طريق الانفصال عن حكيمي

وعلى نحو آخر، فاجأت هبة عبوك زوجها اللاعب المغربي أشرف حكيمي بالبدء في إجراءات الانفصال عنه.

وذكرن تقارير صحفية بأن الممثلة الإسبانية من أصول تونسية، هبة عبوك، باشرت في إجراءات الطلاق عن زوجها حكيمي، عقب اتهامه بالاغتصاب من قبل امرأة في العاصمة الفرنسية باريس.

وفي سياق متصل، أفاد موقع “إل سييري ديجيتال” الإسباني بأن الممثلة الإسبانية عبوك وزوجها المغربي حكيمي كانا يستعدان بالانفصال منذ فترة، لتأتي واقعة الاغتصاب المزعومة لتسرع العملية وإجراءات الطلاق.

وكانت هبة عبوك التزمت الصمت بعد اتهام زوجها بالاغتصاب، بينما ظهرت مستمعة بعطلتها التي تقضيها في مدينة دبي بالإمارات.