ساديو ماني ينضم إلى النصر السعودي…تفاصيل الصفقة العالمية للنجم السنغالي

انضمام ساديو ماني لفريق النصر السعودي
أوجه الحقيقة

التحق اللاعب الدولي ساديو ماني، بالعالمي كريستيانو رونالدو في صفوف نادي النصر السعودي، بعد إعلان النادي تعاقده رسمياً مع النجم السنغالي، القادم من بايرن ميونخ الألماني، بعقد يمتد إلى غاية 2027.

وترحيباً بالعالمي الجديد، نشر الحساب الرسمي للنادي، أغنية خاصة بالنجم السنغالي، ووجه ماني رسالة لجماهير النصر، وهو مرتديا شعار الفريق، قائلا: “لا أطيق الانتظار لسماعها بصوتكم في الملعب…أراكم في الرياض”.

ومن المقرر أن يتم إدراج اسم ماني في قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

السنغالي ساديو سيكون الصفقة العالمية الرابعة التي تلتحق بصفوف النصر السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالي، بعد تعاقد الفريق مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والظهير البرازيلي أليكس تيليس.

راتب ماني

أفاد تقرير نشرته النسخة الألمانية من شبكة “سكاي” الرياضية، بأن راتب ساديو ماني مع النصر سيكون 40 مليون يورو في الموسم الواحد خالصة الضرائب.

في المقابل، نشر الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، تفاصيل الصفقة مع اللاعب السنغالي، مؤكداً أن عرض النصر يبلغ 25 مليون يورو في الموسم الواحد.

من هو ساديو ماني؟

ماني يبلغ من العمر 31 عامًا، حيث أمضى أطول فترة في مسيرته الرياضية مع نادي ليفربول والتي حقق خلالها الكثير من الألقاب، أهمها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

كما قاد ماني منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2022، وفاز مع السنغال أيضا بلقب كأس أمم إفريقيا 2022 لأول مرة في تاريخ بلاده، علاوة عن مشاركته في مونديال روسيا 2018.

ويعتنق ماني الدين الإسلامي منذ النشأة، إذ كان والده إمامًا لأحد المساجد في السنغال، ودائماً يحرص ساديو ألا يخفي ديانته حيث يمارسها الشعائر من صلاة وصيام وحج بشكل منتظم.