على إيقاع أغنية “أنت الحب” وانهيار شديد…عائلة الفنان جورج الراسي تشيع جثمانه (فيديوهات)

جنازة جورج الراسي

أوجه الحقيقة

على أنغام أغنية “أنت الحب” للفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، أقامت عائلة المطرب مراسم تشييع جنازته من منزله أسرته وسط تصفيق وانهيار شديد من والدته وشقيقاته، بعد وفاته فجر السبت في حادث سير مروع على الحدود اللبنانية السورية.

وشهدت مراسم التشييع، ظهور والدته في حالة من الصدمة والحزن، وهي تحمل القميص الأبيض، الذي كان يرتديه المطرب الراحل، خلال حادث السير الأليم.

وتجمع المشيعون لوداع جثمان الفنان جورج الراسي بكنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف جبيل في لبنان، وفق ما نقله موقع “اي تي بالعربي”.

تشييع جثمان جورج الراسي

وأثارت جنازة الفنان اللبناني الراحل جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الطريقة الصاخبة التي تخللتها أنغام ورقص الحاضرين حول النعش وفرقة موسيقية لزف جورج الراسي وسط طلقات رصاص أطلقت أثناء مراسم التشييع.

وقامت والدة المطرب الراحل، وشقيقاته المطربة نادين الراسي، وساندرا، وراشال، وشقيقه سباستيان، بالرقص مع الحاضرين بالجنازة حول النعش، على إيقاع أغنية “إنت الحب”، التي قدمها الراحل.

هذه الطريقة الصاخبة للتشييع، لم تحجب الحزن والصدمة الشديدة التي بدت على عائلة الراسي، حيث صاحب خروج الجثمان، من المنزل إطلاق بعض الحاضرين طلقات الرصاص، قبل دخول والدة المطرب الراحل، وشقيقاته في حالة انهيار وبكاء شديد.

وحضر موكب تشييع جثمان جورج الراسي الفنان اللبناني وائل كفوري، والفنان مروان خوري ووائل جسار، والفنان راغب علامة والفنانة مايا دياب ونجوى كرم، إلى جانب الفنانة سيرين عبد النور.