“متميّز ومن المتفوقين”…أستاذة نيرة أشرف وقاتلها تفجرّ معلومات مثيرة عن المُجرم

قاتل نيرة أشرف

أوجه الحقيقة

أمام بشاعة جريمة جامعة المنصورة، يبقى السؤال المحيّر حول شخصية المجرم الذي أقدم بطريقة وحشية ودموية على ذبح زميلته نيرة أشرف، لتكشف الدكتورة سومة خالد، رئيس قسم لغات شرقية في كلية الآداب جامعة المنصورة في مصر، تفاصيل مدوية تتعلق بمقتل الطالبة نيرة وقاتلها.

وأوضحت الأستاذة في تصريح لموقع “مصراوي”، أنها عرفت حديثا من أحد زملاء الضحية أن المتهم كان يحبها وتقدم لخطبتها أكثر من مرة، لكن أهلها رفضوا على اعتبار أنه ليس زوجًا مناسبًا لها.

وأضافت أن الطالبة نيرة أشرف قابلت المتهم أمس أثناء ذهابها إلى الجامعة حيث أراد أن يدفع لها أجرة النقل لكنها رفضت فتشاجرا وأشار إليها بعلامة الذبح، مشيرةً إلى أنها علمت من بعض زملائها أنه كان يهددها عبر رسائل تهديد من أجل مقابلته والحديث معه.

المتهم: “هادئ ومن المتفوقين”

وقالت الأستاذة الجامعية: “كلمت الدكاترة بتوع المتهم وقالولي إن الولد هادي وممتاز جدًا وأخلاقه عالية ومتفوق وبيطلع من الأوائل، لكن الفترة الأخيرة مبقاش يحضر، لكنه محافظ على تفوقه وكلنا مستغربين أن ده يطلع منه”.

وأردفت: “الولد والده متوفي وهناك نقطة مفقودة في الموضوع”.

وتابعت: “هما من أسر عادية وناس محترمة، البنت والدها مدرس كويس ومحترم، والولد والده متوفي وله أختين والاتنين من الأسر المتوسطة”.

ولفتت رئيس قسم لغات شرقية بكلية الآداب في جامعة المنصورة إلى أن كل ما يتداول بشأن تعاطي المتهم مخدر “الإستروكس” غير صحيح، قائلةً: “لأنه لو بيتعاطى إستروكس مكانش هيكون متفوق، والحاجة التانية أن التحليل بيظهر بعد 24 ساعة مش بعد ساعتين”.

وأضافت: “ما حدث ممكن يكون تهور شباب وعدم دراية، لكن إحنا مش عارفين السبب الحقيقي.. الكل بيشكر في الولد فهو من المتفوقين واتكرم من الجامعة مع المتفوقين وبيطلع الأول علشان كدة بقول إن فيه نقطة مفقودة في القصة”.