محمد بن راشد: “عودة كأس دبي العالمي للخيول هو عودة القوة للبلاد”

كأس دبي العالمي للخيول

أوجه الحقيقة

قدم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، السبت، تهنئة بمناسبة بفوز كانتري غرامر بأغلى وأقوى سباق عالمي للخيول، وذلك خلال حضورة فعاليات الدورة الـ26 لكأس دبي العالمي 2022.

وكتب الشيخ محمد بن راشد تعليقاً على هذا الانتصار تغريدة على موقع “تويتر”: “نبارك فوز كانتري غرامر فوزه بأغلى وأقوى سباق عالمي للخيول.. عودة كأس دبي العالمي للخيول بعد انقطاع هو عودة للسرعة والقوة والانطلاقة الذي تتميز به بلادنا .. والقادم أسرع”.

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال حضوره أن دولة الإمارات العربية المتحدة أصبحت أرضاً للفرص وميداناً للتنافس على مختلف الأصعدة بفضل ما تتميز به من مقومات وما تزخر به من إمكانيات عالية ومتطورة، حسب ما ذكرت صحيفة الخليج.

وأعتبر نائب رئيس دولة الإمارات أن كأس دبي العالمي للخيول يعد حدثاً فريداً وبارزاً ينتظره كل عشاق الفروسية في العالم، حيث أثبت قيمته ووزنه العالمي خلال السنوات الماضية، إذ تمكن من استقطاب أبرز المهتمين بهذه الرياضة.

وأعرب الشيخ محمد بن راشد عن فخره واعتزازه بما حققته دبي ودولة الإمارات من تقدم في مجال الفروسية جعلتها تحتضن أهم وأقوى بطولات هذه الرياضة الدولية.

الإنجاز التاريخي: إكسبو 2020 دبي يحقق 20 مليون زائر (فيديو)