محمد بن زايد: اقتصادنا اليوم أصبح أكثر قوة ونمواً والإمارات تمد يد الصداقة لدول المنطقة والعالم

فيضان السودان

قال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، إن اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة أصبح اليوم من أكثر الاقتصادات قوة ونموا، وذلك في كلمة توجه بها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، إلى أبنائه وإخوانه شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة.

وأضاف رئيس دولة الإمارات: “تمتلك اليوم دولتنا منظومة تنموية متطورة ومتكاملة ومستدامة. وسنستمر في تعزيز القدرة التنافسية لدولة الإمارات وتحقيق أفضل المؤشرات العالمية في هذا الموقال الشيخ محمد بن زايد: “مستمرون في ترسيخ مكان الدولة مزودا موثوقا للطاقة وداعما لأمن الطاقة العالمي”، مشدداً على ضرورة تسريع جهود تنمية الاقتصاد عالميا.”

وتابع القول: “أولوياتنا تشمل تنمية قدراتنا في مجال العلوم والتكنولوجيا”.

وبفضل دور الإمارات الريادي على المستوى الإقليمي والعالمي، أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات أن بلاده تمد يد الصداقة إلى دول المنطقة والعالم التي تشاركها قيم التعايش لتحقيق الازدهار للجميع، دون النظر إلى لون أو عرق.

وقال الشيخ محمد بن زايد: “دولة الإمارات ستستمر عونًا للسلام في العالم وعونًا للشقيق والصديق، وسنستمر في نهجنا الراسخ في تعزيز جسور لشراكة والحوار والعلاقات الفاعلة المتوازنة القائمة على الثقة والمصداقية والاحترام المتبادل بين دول العالم، لتحقيق الاستقرار والازدهار للجميع”

وأردف: “عملنا على إقامة شراكات استراتيجية ونوعية مع مختلف دول العالم وسنعمل على تعزيز دورنا في تقديم المساعدات وتقديم يد العون للجميع”.

أشار رئيس الدولة إلى أن مهمة دولة الإمارات “هي تأمين مستقبل مشرق لأجيال الحاضر والمستقبل”.

وأكد حرص الإمارات على تعزيز الشراكة وإرساء الحوار تدعيماً لنهج الدولة قائلاً: “سنستمر في نهجنا الراسخ لتعزيز جسور الشراكة والحوار والعلاقات الفاعلة المتوازنة والاحترام المتبادل لتحقيق الاستقرار للجميع”.

بتوجيهات من محمد بن زايد…إعادة هيكلة برنامج دعم ذوي الدخل المحدود في الإمارات