محمد بن زايد يؤكد عمل الإمارات على تعزيز السلام ونهج طرقه لتحقيق تطلعات الشعوب

برنامج دعم ذوي الدخل المحدود في الإمارات

أوجه الحقيقة

بمناسبة الذكرى الـ46 لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية، أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، إيمان دولة الإمارات العربية المتحدة بأهمية طريق السلام لتحقيق أهداف الشعوب وتطلعاتها نحو التقدم والازدهار.

وشدد الشيخ محمد بن زايد على أن الإمارات تعمل على تعزيز أركان هذا السلام في المنطقة وبحث السبل الكفيلة للتوصل إلى حلول سلمية للأزمات الإقليمية، إلى بجانب تهيئة الأرضية المناسبة لشراكات فاعلة من أجل التنمية والازدهار في المنطقة، وفقاً لما ذكرت وكالة أنباء الإمارات.

وأشار إلى أن الإمارات تدرك في الآن ذاته بأن السلام المستقر والمستدام يتطلب قوةً تحميه، ومن هذا المنطلق، أولت دولة الإمارات أهمية كبرى لتطوير قواتها المسلحة وتحديثها وتعزيز ركائزها.

وقال الشيخ محمد بن زايد بمناسبة الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية: “نحتفي بهذه الذكرى بينما نبدأ مرحلة جديدة من تاريخ وطننا العزيز نسعى خلالها إلى تحقيق طموحات كبيرة لمصلحة تقدم شعبنا وتنميته ورفاهه في مختلف المجالات إضافة إلى تعزيز موقع بلادنا وتأثيرها في المنطقة والعالم .. وقواتنا المسلحة في القلب من كل ذلك فهي حامية وداعمة ومعززة لقدرات الدولة الشاملة وباعثة للطمأنينة والثقة في الحاضر والمستقبل.”

وقدم الشيخ محمد بن زايد تهنئته لجميع أبناء القوات المسلحة بهذه المناسبة، مستحضراً تضحيات شهداء الإمارات الأبرار داخل الوطن وخارجه وما سطروه من بطولات راسخة في سجل الوطنية الإماراتية.