مسلسل “خادم الشعب” لزيلينسكي يبث على قناة تونسية في هذا التاريخ

مسلسل خادم الشعب

أوجه الحقيقة

بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً في أوكرانيا، عرف مسلسل “خادم الشعب” للرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، رواجاً لدى العالم العربي خاصة بعد غزو روسيا لأوكرانيا، لتعلن القناة التلفزية التونسية “حنبعل”، عرض المسلسل الكوميدي لزيلينسكي “خادم الشعب” ابتداء من الاثنين القادم.

وقال الرئيس المدير العام لقناة حنبعل، زهير القمبري، إنه سيتم بداية من الأسبوع القادم، عرض المسلسل الكوميدي المدبلج باللهجة السورية “خادم الشعب” الذي يجسّد بطولته الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، والذي سيتواصل بثه إلى غاية شهر رمضان.

وذكرت القناة في إعلانها، أنها ستبث مسلسل “خادم الشعب” بمعدل 5 ايام في الاسبوع من الاثنين الى الجمعة و يبث يوميا خلال شهر رمضان و يتواصل بثه بعد عيد الفطر .

وشهدت الفترة الأخيرة مع اندلاع حرب روسيا على أوكرانيا، تنافس شركات في دول عدة وتسابق القنوات العالمية على الحصول على حق بث المسلسل وهو مسلسل كوميدي من بطولة الرئيس الأوكراني، قبل أن يصبح رئيسا، يقوم فيه بدور رئيس أوكرانيا.

وفي عام 2015، أدى الممثل الكوميدي فولوديمير زيلينسكي، دور فاسيلي بتروفيتش غولوبورودكو، المعلم بمدرسة ثانوية الذي انتقل إلى الرئاسة بعد أن نشر أحد طلابه مقطعا مسجلا مصورا له وهو يدين الفساد الرسمي في أوكرانيا، ويبدأ في إدارة شؤون البلاد، متجنباً مزايا كونه قائدا من خلال الحفاظ على حياته العادية.

زيلينسكي يعلن عن سيناريو سقوط أوكرانيا وعواقبه