من موكب فرح إلى مأساة أليمة…فيديو يوثق حادث العقبة المروع في الأردن

حادث العقبة
أوجه الحقيقة

في ثوان خاطفة، تحولت لحظات السعادة بفرحة العمر إلى حزن ومعاناة جراء وقوع حادث اصطدام أليم داخل نفق المنطقة التاسعة بمحافظة العقبة جنوبي الأردن، وذلك بعد أن داهت شاحنة بسرعة جنونية مساء الأحد مجموعة من المركبات التي كانت متوقفة في النفق وتشارك في مناسبة فرح.

وأفاد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية العقيد عامر السرطاوي، في تصريحات إعلامية، الثلاثاء، بأن الفرق المتخصصة والعاملة في مديريتي دفاع مدني وشرطة العقبة تعاملت مساء الأحد، مع حادث مرور تسبب في تصادم بين شاحنة وعدد من المركبات داخل نفق المنطقة التاسعة بمحافظة العقبة.

وأوضح السرطاوي أن الحادث أسفر عن وفاة مواطن أردني وإصابة 13 آخرين بكسور وجروح ورضوض متفرقة في الجسم منها إصابة بالغة، وفقاً لوكالة “عمون” الأردنية.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن فرق الإسعاف المتخصصة الإسعافات الأولية اللازمة لمصابي حادث العقبة وتم نقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري لتلقي العلاج.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم رصدته كاميرا المراقبة الموجودة داخل الشاحنة، يوثق لحظة حدوث حادث العقبة المروع.

وأظهر الفيديو تفاجئ سائق الشاحنة بعدد كبير من السيارات التي كانت متوقفة داخل النفق، ليداهم المركبات قبل أن يلقي بنفسه من باب الشاحنة.