من هو النادي السعودي الذي قدم عرضاً “بالألماس” لتبني هجوم رونالدو؟

أوجه الحقيقة

تداولت وسائل إعلام أجنبية أنباء عن رغبة نادي سعودي من الدرجة الثانية استقطاب النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالو من خلال تقديم عرض مادي مغري للتعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يستعد لمغادرته نهاية هذا الموسم.

وأفادت تقارير إعلامية صادرة خلال الساعات الأخيرة الماضية، بأن فريق سعودي قدم عرضاً خيالياً بطابع “الألماس” بقيمة 300 مليون يورو للتعاقد مع رونالدو هذا الصيف لمدة موسمين، بواقع 30 مليون يورو لمانشستر يونايتد، و125 مليون يورو لرونالدو في الموسم الواحد، و20 مليون يورو عمولة لوكيله.

وعلى إثر تزايد الشكوك في أنه النادي السعودي المعني بصفقة رونالدو، نشر نادي الكوكب السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، صورة لكريستيانو رونالدو بقميص مانشستر يونايتد، مرفقاً بتوضيح قال فيه: “لا صحة للأخبار الصحفية التي تربط بين الكوكب واللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللاعب خارج حساباتنا تماماً”.

من مانشستر إلى الهلال: فهل يكون مسلك رونالدو؟

وفي مقابل الشائعات التي تحوم حول هوية النادي السعودي الذي يرغب في ضم رونالدو إلى فريقه، أزاح الإعلامي السعودي سعود الصرامي، الغطاء عن اسم النادي الذي طلب التعاقد مع رونالدو، حيث قال في تغريدة عبر حسابه الخاص على “تويتر”: “خبر CNN البرتغالية صحيح، المقصود منه نادي الهلال”.

وأضاف: “المبلغ المذكور غير صحيح، في الواقع أقل وبكثير عما أعلنته القناة المقربة من النجم العالمي كريستيانو رونالدو”.

ويستعد النجم البرتغالي إلى الرحيل عن فريقه مانشستر يونايتد والالتحاق بنادي رياضي جديد، للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد، إلا ان إدارة مانشستر متمسكة ببقاء رونالدو إلى غاية نهاية العقد في صيف 2023.